ساعة آبل

تعرف على 6 من المميزات التي تتوفر لساعات ابل لاحقاً هذا العام

ساعة آبل

تستعد شركة ابل لجلب مميزات جديدة لمستخدمي ساعات Series 8 وApple Watch Ultra لاحقاً هذا العام، وفي السطور القادمة نستعرض 6 من المميزات القادمة لمستخدمي ساعات ابل.

قدمت شركة ابل في الحدث السابق كلاً من ساعات Apple Watch Ultra، وSeries 8  إلى جانب ساعة Apple Watch SE منخفضة التكلفة، ولقد انطلق الجيل الجديد من ساعات ابل للمستخدمين بالفعل بمجموعة من المميزات الجديدة، ومن المقرر أن تقدم الشركة من خلال تحديث watchOS 9 مزيد من المميزات التي تدعم بها مستخدمي ساعات Series 8 وApple Watch Ultra بشكل خاص.

الكشف عن مسار المستخدم

تستعد شركة ابل لجلب ميزة الكشف عن المسار الجديدة التي تعمل بشكل تلقائي على تحديد مسار المستخدم عند الوصول إلى الموقع المحدد للركض ومن ثم تعمل على ربط موقع المستخدم عن طريق بيانات Maps وGPS  لتحديد مسار المستخدم بدقة أعلى، كما تقدم الميزة للمستخدم إختيار لتحديد المسار، والسرعة، والمسافة بدقة.

وتؤكد ابل على أن ميزة “Track  Detection” ستتوفر للمستخدمين لاحقاً هذا العام على أن تصل في البداية للمستخدمين في سوق الولايات المتحدة عبر تحديث جديد للبرمجيات يتوفر لمستخدمي ساعات Series 4 والإصدارات اللاحقة.

مسار السباق

واحدة من المميزات المرتقبة لدعم المستخدمين من العدائين بشكل خاص، فعند تمكين ميزة “Race Route” للمستخدمين سيتاح للمستخدم بدء التنافس ضد أفضل نتيجة تم تحقيقها من المستخدم، أو النتائج الأخيرة التي تم تحقيقها من المستخدم لمحاولة تخطي النتائج السابقة.

كما سيتاح للمستخدم من خلال هذه الميزة بعض الإرشادات حول السرعة لدفع تنافس المستخدم بكفاءة أعلى، وهي من المميزات التي تتوفر لمستخدمي ساعة Series 4 والإصدارات اللاحقة أيضاً.

ميزة التجوال الدولي

تستهدف هذه الميزة مستخدمي ساعة ابل التي تدعم الإتصالات الخلوية، حيث من المقرر أن تدعم هذه الإصدارات ميزة التجوال الدولي، ولقد تعاونت ابل مع عدد 30 شركة لدعم هذه الميزة والتي تشمل Verizon و AT&T و T-Mobile في الولايات المتحدة، وThree و O2 في المملكة المتحدة، وChina Mobile و Movistar و Softbank.

ومن المقرر أن تتوفر ميزة التجوال الدولي لمستخدمي ساعات ابل الذكية بحلول نهاية هذا العام، على أن تتوفر لمستخدمي ساعات Series 5 والإصدارات الأعلى.

إعدادات للعائلة عبر تطبيق Home

أيضاً تعد ميزة “Family Setup” من بين المميزات التي تقدم من ابل لتطبيق Home، حيث يمكن من خلال هذه الميزة دعوة طفل كعضو للتحكم في مكبر HomePod الصوتي والملحقات الذكية في المنزل.

كما سيتاح للمستخدم التحكم في مفتاح المنزل، والفنادق في تطبيق Apple Wallet، حيث ترتكز هذه الميزة على البناء الجديد المميز لتطبيق Home، على أن يتوفر من خلال تحديث لاحق هذا العام.

تطبيق Oceanic Plus

هو تطبيق خاص لمستخدمي ساعة Apple Watch Ultra الذكية، والذي يدعم تتبع المستخدم أثناء الغطس مع تنبيهات عند الوصول لأعماق كبيرة، وأيضاً تسجيل عدد مرات الغطس وغيرها من البيانات، مع تفاصيل أكثر دقة ومميزات أكثر في الإصدار المدفوع من تطبيق Oceanic+.

نمط الطاقة المنخفضة

هو أيضاً نمط خاص لمستخدمي ساعة Apple Watch Ultra الذكية يقدم من ابل في وقت لاحق هذا العام، فمع العمر الأطول للبطارية الذي تتميز به ساعة ابل الذكية Apple Watch Ultra والذي يصل إلى 36 ساعة، يمكن لنمط توفير الطاقة أن يعزز عمر البطارية لتصل إلى 60 ساعة من التشغيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.