آيفون

تقرير يؤكد قرار ابل لتقليص إنتاج iPhone 14 نتيجة لإتجاه المستخدمين لإصدارات Pro

آيفون

أكدت أحدث التقارير على قرار ابل بخفض إنتاج هاتف iPhone 14 الجديد، نتيجة لإتجاه المستخدمين لإختيار إصدارات Pro التي تتضمن التصميم الجديد.

قدمت شركة ابل هاتف iPhone 14 بنفس تصميم إصدارات الشركة السابقة من هواتف iPhone 13، وهو السبب الرئيسي في أن إصدارات Pro كانت الأكثر جذباً لقاعدة كبيرة من المستخدمين هذا العام.

وتوضح التقارير أن ابل قامت بالفعل بإلغاء عدد 5 من خطوط إنتاج iPhone 14 في شركة Foxconn،  إلا أن التقرير الذي نشر عبر ITHome لم يؤكد ما إذا كان هذا القرار يختص هاتف iPhone 14 فقط المميز بحجم 6.1 إنش، أو أن قرار ابل يشمل أيضاً هاتف ‌iPhone 14‌ Plus الذي يتميز بحجم 6.7 إنش.

ويأتي هذا التقرير بعد تفاصيل سابقة جاءت من المحلل “Ming-Chi Kuo ” والتي أشير فيها إلى أن ابل تتجه لزيادة إنتاج هواتف iPhone 14 Pro بعد رصد زيادة ملحوظة في طلبات الشحن.

يذكر أن ابل تستمر في شحن طلبات الحجز التي سجلت لهواتف iPhone 14 Pro‌ و iPhone 14 Pro‌ Max، بينما يتوفر ‌iPhone 14‌ للشراء مباشرة دون أي تأجيل.

من جانب أخر تستعد ابل لإطلاق iPhone 14‌ Plus في الأسواق يوم 7 من أكتوبر، على أن يتم شحن هذا الإصدار في الموعد المحدد دون أي تأجيل من ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.