ساعة آبل

ساعات Apple Watch Series 8 تستغرق 5 ليال لتحديد حرارة المعصم الأساسية

ساعة آبل

قدمت ابل الجيل الجديد من ساعات Apple Watch Series 8 بميزة إستشعار حرارة المعصم، وفي تفاصيل جديدة نشرت في صفحة دعم ابل كُشِف عن تفاصيل أكثر دقة حول هذه الميزة.

أوضحت صفحة الدعم الخاصة بشركة ابل أن ميزة إستشعار حرارة المعصم في ساعات Apple Watch Ultra و Series 8 تستغرق 5 ليال لتحدد الحرارة الأساسية لمعصم المستخدم.

وتتصمن ساعات Apple Watch Ultra و Series 8 اثنان من مستشعرات حرارة الجسم حيث يأتي المستشعر الأول في الجهة الخلفية للكريستال بالقرب من جلد المستخدم، ويأتي المستشعر الثاني إلى أسفل الشاشة.

ومن المقرر أن تعمل هذه المستشعرات على إستشعار حرارة الجسم أثناء نوم المستخدم على مدار 5 ليال، حيث تعمل على جمع بيانات عن حرارة الجسم كل 5 ثوان.

أيضاً تستهدف آلية إستشعار الحرارة في ساعات ابل الجديدة رصد حرارة جسم المستخدم بدقة أعلى، حيث يجب ضبط إعدادات الساعة الذكية على النوم ومن ثم تمكين ميزة “Track Sleep with Apple Watch”، مع تمكين ” Sleep Focus” لفترة تصل إلى 4 ساعات كحد أدنى كل ليلة.

ومن المقرر أن يتم تخزين البيانات الخاصة بحرارة الجسم في تطبيق Health في التبويب الخاص بقياسات الجسم، كما تنوه ابل على أن الميزة لا تحاكي الأجهزة الطبية المتخصصة، كما أنها ليست مقياس حرارة طبي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.