ساعة آبل

عملية تفكيك Apple Watch Ultra تكشف عن سعة كبيرة للبطارية وتحسينات في مقاومة الماء

ساعة آبل

أجرى موقع “iFixit” عملية تفكيك مؤخراً لساعة “Apple Watch Ultra” الذكية الجديدة، ولقد كشفت عملية تفكيك الساعة عن دعم ابل لهذا الإصدار بسعة كبيرة للبطارية مع تحسينات في ميزة مقاومة الماء.

تأتي ساعة Apple Watch Ultra الذكية بالعديد من المميزات التي تدعم المستخدم في مقاومة أعلى مع تصميم قوي وعمر أطول للبطارية.

ويقدم مقطع الفيديو الخاص بعملية تفكيك الساعة الذكية الذي أجري عبر iFixit نظرة أقرب على التصميم الداخلي ومواصفات Apple Watch Ultra.

وتتضمن ساعة Apple Watch Ultra عدد 4 من براغي pentalobe لتثبيت الغطاء الخلفي والتي تدعم فتح الغطاء، إلا أن عملية إصلاح الساعة الذكية لا تأتي بتجربة سلسة، ولقد أكد موقع iFixit على أن الطوق الذي يدعم مقاومة الماء تعرض للإنكسار مباشرة عند فتح الغطاء الخاص بالساعة الذكية.

من جانب أخر يتطلب الوصول إلى البطارية ومحرك Taptic خطوات معقدة، حيث سيحتاج المستخدم في البداية إلى إزالة الشاشة.

ولقد أكدت عملية تفكيك سابقة للساعة الذكية على سعة البطارية في الساعة 542 mAh، وهي قدرة أكبر للبطارية بنسبة 76% مقارنة بساعة Series 8 التي تتميز بقدرة بطارية 308 mAh.

من جانب أخر توضح عملية التفكيك على أن ساعة Apple Watch Ultra تتضمن مكبرات صوتية بحجم أكبر لدعم المكالمات الصوتية بكفاءة أعلى.

يذكر أن ساعة Apple Watch Ultra الذكية تتوفر الآن بسعر 799 دولار بحجم 49مم، وتصميم من التيتانيوم، وتدعم مقاومة الماء عند عمق 100 متر، ويمكن للبطارية أن تصل إلى عمر 60 ساعة مع تعزيز من البرمجيات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.