آيفون

عملية تفكيك iPhone 14 تؤكد إمكانية إصلاح الهاتف بتجربة سلسة

آيفون

أجرى موقع iFixit مؤخراً عملية تفكيك لإصدار ابل الجديد iPhone 14، ولقد أكد الموقع على أن عملية إصلاح الهاتف تتميز بتجربة سلسة عن المتوقع.

قامت شركة ابل بإطلاق هاتف iPhone 14 برؤية جديدة في التصميم الداخلي تستهدف بشكل خاص دعم المستخدم بتجربة سلسة في إصلاح الهاتف عبر برنامج “الإصلاح الذاتي” الذي أطلقته ابل خلال الفترة الماضية.

ولقد أكد موقع iFixit من خلال عملية التفكيك التي أجريت للإصدار الرئيسي من هواتف ابل، أن هاتف iPhone 14 يدعم المستخدم بتجربة سلسة في الإصلاح الذاتي، حيث يمكن إصلاح الزجاج الخلفي بتكلفة أقل وتجربة سلسة عبر المستخدم، مع دعم أفضل في هيكل الهاتف من خلال إطار معدني في المنتصف.

كما أشار موقع iFixit على أن هاتف iPhone 14 يتميز بتصميم يسهل إصلاحه مقارنة بالكثير من هواتف الأندوريد، حيث يمكن فتح هاتف الأيفون من الجزء الخلفي بسلاسة.

ويدعم الإطار المعدني في منتصف iPhone 14 أيضاً تصميم أكثر صلابة مقارنة بسلسلة هواتف iPhone 13، ولقد قامت ابل في الإصدار الجديد أيضاً بنقل تكوينات سماعة الأذن، وإعدادات الكاميرة الأمامية إلى موقع يدعم عملية الإصلاح بكفاءة أعلى.

من جانب أخر تستمر شركة ابل في إلزام المستخدمين والتقنيين لتنشيط قطع الغيار الجديدة بعد التثبيت، لذا سيتعين على المستخدمين الإلتزام بقطع الغيار الرسمية المحددة من ابل في برنامج الإصلاح الذاتي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.