منوعات

نتائج إختبارات رقاقة Apple A16 تكشف عن تحسينات في آداء كرت الشاشة بنسبة 28%

منوعات

كشفت تسريبات جاءت من AnTuTu عن نتائج إختبارات رقاقة Apple A16 في إصدارات ابل الجديدة من هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي تؤكد على تحسينات في آداء كرت الشاشة يصل إلى نسبة 28%.

قدمت ابل إصدارات Pro في الحدث الذي عقد مؤخراً بالجيل الجديد من الرقاقات Apple A16، والتي تأتي بتحسينات في الآداء عن الإصدار السابق وترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر.

ولقد سجل هاتف iPhone 14 Pro Max في الإختبارات 978147 نقطة، بينما سجل إصدار Pro Max عدد 972936 نقطة، أي تأتي هذه الإصدارات بتحسينات في الآداء العام بنسبة 19% مقارنة بسلسلة هواتف iPhone 13 Pro.

من جانب أخر تدعم ابل هواتف iPhone 14، وiPhone 14 Plus برقاقة A15 التي تدعم إصدارات Pro من سلسلة iPhone 13، ولقد حصلت سلسلة iPhone 14 كاملة هذا العام على نفس السعة في الذاكرة، حيث تقدم ابل جميع الإصدارات بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

أيضاً توضح الإختبارات الترقية التي يأتي بها المعالج الجديد في الآداء والتي تصل إلى نسبة 17%، بينما تقدم الذاكرة تحسينات بنسبة 10%.

وتظهر الترقية الأكبر في آداء كرت الشاشة في رقاقة A16، حيث تأتي بتحسينات في آداء كرت الشاشة يصل إلى نسبة 28% مقارنة بالإصدار السابق من معالجات ابل، لذا يستهدف هذا الجيل من معالجات ابل تعزيز آداء وكفاءة كرت الشاشة بشكل ملحوظ.

يذكر أن وحدة iPhone 14 Pro التي خضعت للإختبارات تأتي بسعة تخزين 1 تيرابايت، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول آداء رقاقة A16 الجديدة من ابل مقارنة بالإصدارات المنافسة من المعالجات المميزة في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.