تطبيقات macOS

Adobe تطلق إصدارات جديدة من Photoshop وPremiere Elements بميزة دعم أجهزة M1 Mac

تطبيقات macOS

أعلنت شركة Adobe اليوم عن إطلاق الإصدارات الجديدة من تطبيقات Photoshop وPremiere Elements التي تدعم المستخدم في مهام تحرير الصور ومقاطع الفيديو، والتي تتوافق في العمل مع أجهزة Mac المميزة برقاقات M1.

تأتي الإصدارات الجديدة من تطبيقات Photoshop وPremiere Elements بأدوات تستهدف دعم المستخدمين بشكل عام في تحسين وتحرير الصور ومقاطع الفيديو بتجربة سلسة.

وترتكز الأدوات في الإصدارات الجديدة من تطبيقات Photoshop وPremiere Elements على تقنية الذكاء الإصطناعي، كما يتوفر إخنيار جديد للمستخدمين يعرف ب”Moving Elements”، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إضافة عنصر متحرك لصورة ثابتة عبر تطبيق Photoshop Elements، ومن ثم يتاح حفظ الصور في ملفات بتنسيق MP4 أو GIF.

كما تم إضافة أدوات لدعم الصور والفيديو بمؤثرات عميقة للإطارات للزهور، وأوراق الشجر، والعشب وغيرها، أيضاً تتوفر خلفيات جديدة مع أنماط يمكن إضافتها في الصور.

وتأتي التحديثات الجديدة للتطبيقات أيضاً بقوالب جديدة، مع عرض منزلق للصور، ومزيد من المؤثرات التي تدعم تحويل مقاطع الفيديو إلى أعمال فنية، إلى جانب أكثر من 100 من المسارات الصوتية.

أيضاً تؤكد Adobe على أن إصدارات التطبيقات تأتي بآداء أسرع في التثبيت بنسبة 35%، وأسرع في إطلاق التطبيق بنسبة 30%، بينما تدعم أجهزة ماك المميزة برقاقات M1 بآداء أسرع بنسبة 70%، مع حجم أصغر للتطبيقات بنسبة 48%.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *