حواسب

ابل تؤجل إطلاق الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro وMac mini لعام 2023

حواسب

شارك المحلل “Mark Gurman” تقرير جديد أكد من خلاله على أن ابل قررت تأجيل إطلاق التحديثات الجديدة من أجهزة MacBook Pro وMac mini لعام 2023 المقبل.

على عكس التفاصيل والتقارير السابقة التي أشارت إلى أن ابل ستقدم الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro وأيضاً تحديث Mac mini قبل نهاية هذا العام، أوضح تقرير جديد نشر في بلومبرج إلى أن ابل ستؤجل إطلاق هذه الإصدارات.

ولقد أشارت تقارير سابقة إلى خطط ابل لإطلاق جهاز MacBook Pro بحجم 14 و16 إنش، إلا أن التقرير الجديد يؤكد على أن هذه الأجهزة يكشف عنها رسمياً في حدث يعقد من ابل في الربع الأول من العام المقبل.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro وMac mini يأتي برقاقة معالج M2، حيث يؤكد المحلل “Mark Gurman” على أن هذه التفاصيل تأتي من سلاسل توريد ابل.

وتوضح التسريبات أن الجيل الجديد من MacBook Pro يأتي بنفس ملامح تصميم الإصدارات الحالية، بينما يأتي التغيير الرئيسي في دعم هذه الإصدارات برقاقات M2 Pro و M2 Max.

كما أشارت التسريبات إلى أن M2 Mac mini يعرف الآن برمز “J473″، كما تعمل الشركة على تطوير إصدار أخر من Mac mini يأتي برقاقة M2 Pro كما يعرف هذا الإصدار بنموذج رقم J474، ومن المقرر أن تكون هذه الإصدارات هي الأولى منذ إطلاق الإصدارات السابقة من السلسلة في 2020.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.