منوعات

ابل تؤكد على خططها لإضافة مزيد من الإعلانات في App Store

منوعات

أكدت شركة ابل في بيان رسمي على خططها لإضافة مزيد من الإعلانات في متجر التطبيقات، على أن تبدأ في إضافة الإعلانات الجديدة خلال الأسبوع الجاري.

أرسلت ابل إلى مطوري التطبيقات هذا الأسبوع تنويه تؤكد فيه على أن الإعلانات ستبدأ في الظهور في علامة تبويب “Today” في متجر التطبيقات هذا الأسبوع، وأيضاً تظهر في قسم “You Might Also Like” في الجزء السفلي من قائمة التطبيقات.

ومن المقرر أن تظهر الإعلانات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم عدا السوق الصيني، بدءاً من 25 من شهر أكتوبر الجاري، كما تظهر جميع الإعلانات بخلفية زرقاء ورمز “Ad”.

أيضاً من المقرر أن تدعم الإعلانات في تبويب “Today” إبراز التطبيقات في متجر ابل ليكون التطبيق في المحتوى الذي يظهر للمستخدم على الصفحة الأولى في متجر تطبيقات ابل.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتاح فيها للمطوريين عرض الإعلانات في علامة تبويب “Today”، حيث يتم إختيار الإعلانات التي تعرض في هذا التبويب بتركيز أكثر من فريق العمل في متجر التطبيقات.

من جانب أخر يدعم قسم You Might Also Like” المطوريين في الترويج لتطبيقاتهم في الصفحات الخاصة بالتطبيقات الأخرى، لذا لن تقتصر الإعلانات كما في السابق على نتائج البحث في متجر التطبيقات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.