ساعة آبل

ابل تبدأ البحث في أسباب مشكلة الميكروفون في ساعات Series 8 وUltra

ساعة آبل

رصد عدد من مستخدمي ساعات Apple Watch Series 8 وUltra مشكلة في الميكروفونات التي تؤدي إلى تعطل Siri إلى جانب مشاكل تظهر عند إجراء مكالمات هاتفية.

يواجه مستخدمي الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية بعض المشكلات المتفرقة مؤخراً، والتي ترتكز أغلبها حول ميكروفونات الساعات الذكية.

ولقد أوضح مستخدمي الساعات الذكية أن الميكروفون في ساعات Apple Watch Series 8 وUltra يتوقف عن الإستجابة بعد مرور فترة من الزمن، مما يؤدي إلى رصد أخطاء في تشغيل التطبيقات التي يرتكز عملها على ميكروفون الساعة الذكية.

ولقد أكد موقع MacRumors على أن ابل تدرك بالفعل المشكلات التي أشار إليها عدد من مستخدمي الإصدارات الجديدة من ساعات ابل.

كما أشار التقرير أن ابل قد اشارت إلى أن وجود مشكلة في مساعد Siri‌‌ الرقمي الذي يتوقف عن الإستجابة نتيجة تعطل الميكروفون، كما ستتعطل أيضاً ميزة تسجيل الملاحظات الصوتية في الساعات وميزة إجراء المكالمات الهاتفية، هذا إلى جانب تعطل تطبيق Noise على قياس نسبة الضوضاء.

وتشير ابل إلى أن إعادة تشغيل الساعة الذكية قد يعمل على معالجة هذه المشكلة بشكل مؤقت، كما أكدت على أن هذه المشكلة لا تتعلق بتكوينات الأجهزة في الساعات.

من جانب أخر أوضح التقرير الذي ارتكز على مذكرة ابل إلى ضرورة تحديث برمجيات watchOS في الساعات الذكية إلى الإصدار الأخير للحصول على المعالجة وتصحيح الأخطاء التي تظهر في ساعات ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.