iOS

ابل تطلق تحديث iOS 15.7.1 لدعم مستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد بتحديثات الحماية

iOS

أعلنت شركة ابل عن دفع تحديث iOS 15.7.1 الذي يجلب تحديثات الحماية لهواتف الأيفون وأجهزة الآيباد المتوافقة مع هذا الإصدار.

بالتزامن مع إطلاق الإصدار التجريبي iOS 16.1 في بداية هذا الأسبوع، قامت شركة ابل أيضاً بدفع تحديثات الحماية للهواتف التي لا تدعم تحديث iOS 16 الجديد، وتطلق ابل التحديث الجديد بالإصدار iOS 15.7.1.

لم تكشف ابل عن أي تغييرات أو مميزات جديدة في تحديث iOS 15.7.1، لذا من المتوقع أن يقتصر هذا الإصدار على دفع تحديثات الحماية لهواتف الأيفون وأجهزة الآيباد.

وتستمر شركة ابل بدعم المستخدمين بتحديثات iOS 15 للأجهزة الغير متوافقة مع تحديث iOS 16 الجديد، وهي الإستراتيجية ذاتها التي اتبعتها ابل مع إصدار iOS 14.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن التحديث قد يؤدي إلى مشكلة في بعض التطبيقات، لذا تقترح التقارير لبعض المستخدمين الإنتظار قبل تثبيت التحديث.

أيضاً من المقرر أن يدعم iOS 15.7.1 تحديث برمجيات الحماية لمستخدمي هاتف iPhone 6s، وiPhone 7، حيث لا تدعم هذه الإصدارات التحديث لنظام iOS 16.

خطوات تثبيت تحديث iOS 15.7.1

عند الإنتقال إلى تطبيق الإعدادات في التبويب الخاص بتحديث البرمجيات سيظهر الإصدار iOS 15.7.1 كخيار للتحديث، أو قد يظهر تحديث iOS 16 للأجهزة المتوافقة، ويمكن تعطيل التحديث التلقائي في حالة عدم رغبة المستخدم في تثبيت iOS 16 وذلك عبر الخطوات التالية

  • فتح تطبيق الإعدادات على هاتف الأيفون أو جهاز الآيباد أو جهاز الآيبود
  • إختيار تبويب General
  • النقر على تحديث البرمجيات
  • تعطيل التحديث التلقائي لنظام iOS.

يذكر أن ابل بدأت العمل على تحديث iOS 16.2 الذي يجلب مجموعة من المميزات الجديدة للمستخدمين، والذي يتوفر بالفعل الآن في إصدار تجريبي للمطوريين.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.