iOS

تحديث iOS 16 يحدد عدد شاشات القفل المخصصة التي يتم إنشاءها عبر المستخدم

iOS

تعد ميزة تخصيص شاشة القفل من المميزات الرئيسية التي قدمت في تحديث iOS 16، إلا أن أحدث التقارير أكدت على أن ابل حددت عدد الشاشات المخصصة التي يتم إنشاءها من المستخدم.

تقدم ميزة تخصيص شاشة القفل العديد من العناصر والأدوات التي تتيح للمستخدم إنشاء شاشة قفل تتوافق مع تجربته الخاصة، إلا أن ابل مع مميزات التخصيص المقدمة تحدد أيضاً عدد الشاشات المقرره للمستخدم.

ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة عبر أحد مستخدمي Reddit، الذي أكد على أن شاشات القفل محددة للمستخدم حتى 200 مرة فقط.

وتؤكد التقارير على أنه بعد إنتهاء المستخدم من العدد المحدد لتخصيص شاشات القفل ستظهر رسالة تنويه للمستخدم لحذف مجموعة من الشاشات المخصصة قبل البدء بإنشاء وتخصيص شاشات جديدة.

وتشير التقارير إلى أن تحديد ابل ل 200 شاشة مخصصة يعد عدد مرضي للكثير من المستخدمين، لذا لن تتيح ابل للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من الشاشات في النظام.

أيضاً لا تأتي عملية التمرير بين شاشات القفل بتجربة سلسة، حيث يستغرق التمرير بين 200 شاشة مخصصة وقت طويل نظراً لعدم وجود أسلوب سريع للتمرير بين الشاشات.

من جانب أخر تأتي تجربة تخصيص شاشة القفل بتجربة تتضمن بعض القيود أيضاً، حيث لا يتاح للمستخدم تحريك الساعة أو عناصر widgets بحرية في شاشة القفل، أيضاً لا يتاح للمستخدم إستبدال المصباح والكاميرة بعناصر أخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.