منوعات

تقرير جديد يؤكد على أن ابل لن تعقد حدث جديد في أكتوبر

منوعات

كشف المحلل “Gurman” في تقرير نشر مؤخراً في بلومبرج على أن شركة ابل لن تعقد حدث خاص في شهر أكتوبر الجاري لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة الشركة.

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من الأجهزة التي تتضمن إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro، وMac، وأيضاً Apple TV، ولقد أشارت توقعات سابقة إلى خطط ابل لعقد حدث في أكتوبر لإطلاق الأجهزة الجديدة، إلا أن تقارير نشرت مؤخراً أكدت على أن ابل ستطلق الأجهزة الجديدة بشكل مباشر عبر المتجر الرسمي للشركة.

ولقد أوضح تقرير Gurman أن ابل لا تخطط لعقد حدث رئيسي جديد على غرار مؤتمر iPhone 14 الذي عقدته الشركة خلال شهر سبتمبر، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الأجهزة الجديدة من خلال بيانات إعلامية، مع تحديث متجر الشركة بالمنتجات الجديدة.

أيضاً أكد Gurman على أن ابل تقدم جهاز iPad Pro بحجم 11 و12.9 إنش، بينما تطلق جهاز MacBook Pro بحجم 14 و16 إنش، إلى جانب جهاز Mac mini برقاقة M2 الجديدة من ابل، كما تخطط الشركة لإطلاق تحديث جديد لجهاز Apple TV الي يأتي برقاقة A14، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

من جانب أخر أكد Gurman على أن ابل بدأت في إختبار تقنية إستشعار البصمة المدمجة في الشاشة، إلا أن توقعات المحلل تؤكد على أن هذه التقنية لن تقدم في سلسلة iPhone 15، بينما يشير إلى أن iPhone SE القادم قد يتميز بتقنية إستشعار البصمة في إطار الهاتف.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.