آيفون

تقرير يشير إلى أن هواتف iPhone 15 Pro لن تتضمن كافة الترقيات المتوقعة في الكاميرة الرئيسية

آيفون

أوضحت التقارير السابقة بعض الترقيات المتوقعة في الجيل القادم من هواتف الأيفون، إلا أن أحدث التقارير أشارت إلى أن هواتف iPhone 15 Pro لن تتضمن كافة الترقيات المتوقعة في الكاميرة الرئيسية.

تختلف الترقية المقدمة من ابل في كلٍ من هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max العام المقبل، إلا أن تقرير جديد يؤكد على أن هاتف iPhone 15 Pro Max يحصل على النصيب الأكبر من الترقيات في الكاميرة.

ويوضح التقرير الذي جاء من المحلل “Ming-Chi Kuo” أن بعض الترقيات في الكاميرة قد لا تقدم في هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max كما هو متوقع، حيث لن تتضمن الهواتف عدسات “8P” أو 8 من طبقات العدسات البلاستيكية في الكاميرة الخلفية.

ولقد أشارت التوقعات إلى أن عدسات “8P” تجلب ترقية بصرية في هواتف iPhone 15 Pro مقارنة بهواتف iPhone 14 Pro، أيضاً رغم إضافة عناصر أكثر في العدسات إلا أنه من المتوقع أن تعمل الشركة على تطوير تقنية العدسات لخفض التشويش في العدسات المميزة بزوايا عرض واسعة بشكل خاص.

من جانب أخر تشير التقارير إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max بشكل خاص يحصل على ترقية في ميزة التكبير، حيث يضم الهاتف عدسات periscope، على أن تكون العدسات حصرية لهذا الإصدار الذي قد ينطلق أيضاً بعنوان iPhone 15 Ultra.

أيضاً من المتوقع أن تعزز الكاميرة ميزة التكبير البصري حتى 5 مرات، أي أكثر من هواتف iPhone 13 Pro التي تضمنت ميزة التكبير البصري حتى 3 مرات والرقمي حتى 15 مرة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.