منوعات

توقعات بإنخفاض إنتاج هواتف الأيفون من منشأة Foxconn الصناعية في الصين

منوعات

تتجه شركة “Foxconn” إلى خفض إنتاجها من هواتف الأيفون في أكبر منشأة صناعية في السوق الصيني، حيث من المتوقع أن يتم خفض الإنتاج بنسبة 30%.

تستمر عمليات الإغلاق في السوق الصيني التي تؤدي إلى تعطل الكثير من المنشآت الصناعية، وتؤثر عمليات الإغلاق أيضاً على شركة Foxconn وهي أحد أهم موردي ابل في السوق الصيني.

وتشير التقارير الجديدة إلى أن قيود عمليات الإغلاق التي تتبعها الصين للتصدي لفيروس “COVID-19” أدت إلى تأخر إنتاج الكثير من المنشآت الصناعية، وتعد منشأة Zhengzhou الصناعية الرئيسية لشركة Foxconn أحد المنشآت التي تواجه آثار عمليات الإغلاق المتكررة.

ويعمل في هذه المنشأة الصناعية المتخصصة في إنتاج هواتف الأيفون لشركة ابل ما يصل إلى 200 ألف موظف، ولقد واجهت الشركة إنتشار لفيروس “COVID-19” أدى إلى قيود الإغلاق التي شملت المدينة بأكملها.

أيضاً أوضحت التقارير أن إنتشار المرض أدى إلى إنتشار الفوضى في المنشأة الصناعية لذا كانت عملية الإغلاق ضرورة، كما أشار مصدر مطلع في شركة Foxconn إلى أن الشركة تعمل زيادة إنتاجها من هواتف الأيفون في منشأة صناعية أخرى للشركة.

يذكر أن الشركة التايوانية تعمل على إنتاج هواتف الأيفون في الوقت الراهن بمعدل طبيعي إستعداداً لموسم العطلات الذي يرتفع فيه الطلب على سلسلة iPhone 14 الجديدة من ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.