آيفون

كاميرة iPhone 14 Pro تحصد المركز الثاني في تصنيف DxOMark

آيفون

إستطاع هاتف iPhone 14 Pro أن يحتل المركز الثاني في آداء الكاميرة الرئيسية في تصنيف DxOMark، بينما سجلت كاميرة السيلفي أعلى آداء.

سجلت كاميرة iPhone 14 Pro في إختبارات DxOMark عدد 146 نقطة لتأتي في المركز الثاني بعد كاميرة Honor Magic4 Ultimate، بينما جاء الهاتف بأفضل كاميرة سيلفي وتسجيل فيديو بعدد نقاط 145.

ولقد أكد تقرير DxOMark على أن كاميرة iPhone 14 Pro الرئيسية كانت الأفضل في إلتقاط صور بتحديد دقيق للون البشرة، مع آداء فائق السرعة في إغلاق المصراع، كما تأتي الكاميرة بقدرة على خفض ضبابيبة الحركة، تباين أعلى في إلتقاط صور الوجوه.

أيضاً تدعم كاميرة iPhone 14 Pro إلتقاط صور بنمط portrait مع تأثير bokeh في الوضع الرأسي للكاميرة، بآداء يحاكي كاميرة DSLR.

كما يأتي iPhone 14 Pro في الصدارة في آداء تسجيل الفيديو، الذي يتميز بتحسينات وإنسيابية، مع ميزة التثبيت بآداء ممتاز، وتباين بمستوى أعلى في تباين التسجيل بنمط HDR.

ويضيف مستشعر Quad-Bayer آداء أعلى جودة في إلتقاط الصور، مع دقة أعلى في معاينة الصور عبر عدسات viewfinder قبل المعالجة النهائية للصور.

أيضاً حقق DxOMark أعلى آداء في تصوير السيلفي بعدد 145 نقطة ليتخطى هاتف هواوي P50 Pro، كما يجلب هاتف iPhone 14 Pro ميزة الضبط التلقائي في كاميرة السيلفي والتي تعمل على تعزيز آداء العدسات، ولا يختلف الحال مع تسجيل الفيديو بكاميرة السيلفي الذي يدعم آداء أفضل في التعريض، مع إستقرار أعلى ومستوى أفضل في دقة الألوان بآداء يصل إلى 154 نقطة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.