آيفون

هواتف iPhone 15 Pro تأتي بأزرار مميزة بتصميم صلب مع محركات Taptic إضافية

آيفون

كشف تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” عن خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بأزرار مميزة بتصميم صلب في الزر الرئيسي وأيضاً زر التحكم في مستوى الصوتيات.

تستمر التقارير في الكشف عن ملامح تصميم الجيل القادم من هواتف الأيفون، ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر المحلل “Ming-Chi Kuo” لتؤكد على أن إصدارات iPhone 15 Pro تأتي بتصميم مختلف العام المقبل في زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوتيات، حيث تستبدل ابل التصميم الميكانيكي للأزرار لتقدم تصميم صلب مع محركات Taptic إضافية.

ويحاكي هذا التصميم ما قدمت ابل في الزر الرئيسي لهاتف iPhone‌ 7، أو التصميم المميز للوحة التتبع في أجهزة Mac، التي لا تتحرك بشكل فعلي إلا أنها تدعم الإستجابة بإهتزازات بسيطة.

وتتضمن الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون محركات Taptic إضافية في الجانب الأيسر والأيمن من إطار الهاتف، والتي تدعم المستخدمين بإستجابة لمسية عند النقر على الأزرار الصلبة في الهاتف، أيضاً من المقرر أن يصل عدد المحركات إلى ثلاثة.

من جانب أخر كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن ابل تخطط لجلب التصميم الصلب لأزرار ساعتها الذكية إلا أن الشركة لم تجري هذا التغيير حتى الآن، حيث أشارت التقارير السابقة إلى أن التصميم الصلب للأزرار يدعم مقاومة أعلى للماء في ساعات ابل الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.