Apple TV

ابل تقدم جهاز Apple TV هذا العام بعدد 4 من المميزات الجديدة

Apple TV

تستعد شركة ابل لإطلاق جهاز Apple TV جديد قبل نهاية هذا العام، ولقد أوضحت أحدث التقارير عدد 4 من المميزات المتوقعة في جهاز البث القادم من ابل.

أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” خلال شهر مايو إلى خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة Apple TV في النصف الثاني من 2022، ومن ثم جاء تقرير أخر من المحلل “Mark Gurman” نشر على بلومبرج والذي كُشِف فيه عن إقتراب موعد الإعلان عن هذا الإصدار.

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات التي جاءت حتى الآن أن تقدم ابل جهاز Apple TV الجديد بالمميزات التالية:

  • رقاقة معالج بآداء أسرع

أكد المحلل Gurman على أن جهاز Apple TV القادم من ابل سيأتي بشريحة A14 Bionic التي استخدمت من ابل في سلسلة هواتف iPhone 12، والجيل الرابع من iPad Air، ومن المقرر أن تدعم الرقاقة آداء أسرع في فتح التطبيقات، والألعاب مقارنة بإصدار الشركة السابق Apple TV 4K الذي يضم رقاقة A12 Bionic.

  • ذاكرة عشوائية أعلى 

كانت شركة ابل قد أطلقت الإصدار السابق من أجهزة Apple TV  بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، ومن المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بترقية في الذاكرة إلى 4 جيجا بايت رام، حيث تدعم الترقية في الذاكرة آداء مع إستجابة أسرع.

  • إصدار جديد من جهاز التحكم Siri

كشف الإصدار التجريبي من تحديث iOS 16 عن تعليمات برمجية تشير إلى جهاز “Siri Remote” جديد لدعم الإصدار القادم من أجهزة Apple TV، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل المميزات المقدمة في الإصدار الجديد من أجهزة التحكم، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى شريحة U1 جديدة في الإصدار القادم.

  • مستوى تسعير أقل

تشير التسريبات إلى أنه مع التحسينات المقدمة من ابل في هذا الإصدار إلا أن ابل ستطلق هذا الإصدار في الأسواق بسعر جيد.

ولقد أطلق جهاز Apple TV 4K الحالي للأسواق للمرة الأولى بسعر 179 دولار للنموذج المميز بسعة 32 جيجا بايت، بينما تصل تكلفة الإصدار السابق Apple TV HD إلى 149 دولار.

يذكر أن بعض التسريبات تشير إلى أن ابل ستقدم جهاز Apple TV الجديد في العام المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل والأجهزة المقرر إطلاقها قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *