آيفون

ابل لم تحدد بشكل نهائي مواصفات الشاشة في هاتف iPhone SE 4

آيفون

أشار المحلل “Ross Young” في تغريدة نشرت اليوم إلى أن ابل لم تحدد بشكل نهائي حتى الآن حجم وفئة الشاشة في هاتف iPhone SE 4 القادم.

أكدت التقارير السابقة على خطط ابل لإطلاق iPhone SE 4 في 2024، حيث بدأت ابل بالفعل في دراسة الموردين المحتملين في حالة دعم الهاتف بشاشة OLED بحجم يتراوح بين 5.7 إنش إلى 6.1 إنش، وأيضاً الموردين لشاشة LCD بحجم 5.7 إنش إلى 6.1 إنش، لذا لم تقرر ابل بشكل نهائي فئة الشاشة في هذا الإصدار بين LCD أو OLED.

ومن المتوقع أن تكون شاشة OLED إختيار بتكلفة أعلى، وهو السبب الرئيسي لدعم ابل هاتف iPhone SE‌ الحالي بشاشة LCD لخفض التكلفة.

ويتميز الإصدار الحالي من هواتف iPhone SE‌ بشاشة LCD بتصميم سميك للإطارات، مع زر Touch ID، من جانب أخر تدعم ابل الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون بشاشات OLED والتي دعمت إصدارات ابل كاملة منذ إنطلاق سلسلة iPhone 12.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن ابل قد تستخدم شاشات OLED في هاتف iPhone SE 4 في حالة إنخفاض تكلفة الشاشات خلال الأعوام المقبلة.

أيضاً مازالت التسريبات لم تؤكد بشكل قاطع على حجم الشاشة الذي يتميز به هذا الإصدار، حيث تشير بعض التوقعات إلى أن الشاشة تأتي بحجم 5.7 إنش، بينما تشير تسريبات أخرى إلى أن الهاتف يأتي بحجم شاشة 6.1 إنش.

ويوضح المحلل Young أن ابل ستتبنى تصميم بكامل الشاشة لهذا الإصدار، كما يأتي ‌iPhone SE‌ 4 بنتوء في الشاشة، إلا أن التسريبات لم تؤكد على دعم هذا الإصدار بتقنية Face ID أو قد تستمر في دعم الهاتف بتقنية Touch ID‌ على غرار الإصدارات السابقة من السلسلة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *