آيفون

ابل لن تقدم تقنية إستشعار البصمة في الجيل القادم من هواتف الأيفون

آيفون

أوضح تقرير سابق بدء إختبار تقنية إستشعار البصمة المدمجة أسفل الشاشة في هواتف الأيفون، إلا أن تقرير جديد أكد على أن ابل لن تعود بتقنية إستشعار البصمة في الجيل القادم من هواتف الأيفون.

إستبدلت شركة ابل تقنية إستشعار البصمة بتقنية Face ID منذ إطلاق هاتف iPhone X في عام 2017، ولقد أشارت العديد من التسريبات إلى أن ابل تخطط بالعودة من جديد لتقنية إستشعار البصمة في هواتف الأيفون.

ولقد أكد تقرير Bloomberg الأخير إلى أنه رغم إختبار تقنية Touch ID في هواتف الأيفون قي الفترة الأخيرة، إلا أن عملاق التكنولوجيا لن تجلب هذه التقنية من جديد في هواتف الأيفون في الوقت الحالي.

ويشير المحلل “Mark Gurman” إلى أن تقنية إستشعار البصمة التي تخضع للإختبار في الوقت الراهن ترتكز على دمج ميزة إستشعار البصمة أسفل الشاشة، كما أكد التقرير على أن ابل تعمل أيضاً على إختبار تقنية إستشعار البصمة المدمجة في زر الطاقة بتجربة تحاكي ما قدمت ابل في iPad Air و iPad mini.

أيضاً يؤكد التقرير على أنه رغم بدء إختبار تقنيات إستشعار البصمة في هواتف الأيفون، إلا أنها لن تدعم الجيل القادم من هواتف الأيفون.

كما يشير تقرير المحلل “Gurman” إلى أن ابل قد تقدم تقنية إستشعار البصمة المدمجة في زر الطاقة في البداية في سلسلة هواتف iPhone SE.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *