iPad

تسريبات تشير إلى خطط ابل لإطلاق تحديث macOS 14 لجهاز M2 iPad Pro

iPad

أشارت بعض التسريبات إلى أن ابل تعمل على تطوير إصدار أصغر من تحديث macOS لدعم جهاز iPad Pro المميز برقاقة معالج M2 بشكل خاص، على أن تدفع ابل هذا الإصدار العام المقبل.

أوضحت تسريبات جاءت من “Majin Bu” في وقت سابق إلى خطط ابل لإطلاق جهاز آيباد جديد بحجم 14 إنش، إلا أن هذه التفاصيل لم تؤكد حتى الآن، واليوم يعود مصدر التسريبات بتفاصيل جديدة حول تحديث جديد من نظام macOS يقدم من ابل حصرياً لأجهزة iPad Pro M2.

كما أشارت بعض التسريبات إلى أن ابل تعمل على دمج خطوط إنتاج iPad و Mac، إلا أن التحديثات الجديدة لم تجلب أي تغيير نحو عملية دمج الأنظمة عدا إضافة ميزة “Stage Manager”.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن جهاز iPad Pro الجديد يتضمن بعض المميزات التي لم يتم الكشف عنها أو الإستفادة منها حتى الآن، بشكل خاص مع دعم هذا الإصدار بمعالج M2 وتقنية ProMotion في الشاشة، مع Thunderbolt وأيضاً Face ID.

ولقد قدمت ابل بالفعل بعض المميزات في تحديث iPadOS 16 لأجهزة الآيباد المميزة برقاقة M1، بينما يشير “Majin Bu” إلا أن الإصدار الخاص المتوقع  macOS 14 يجلب واجهة macOS UI أكبر بنسبة 25%، أيضاً من المتوقع أن تأتي هذه الواجهة بتحسينات في كفاءة وسرعة اللمس.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *