AirPods

ثغرة في سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية تؤدي إلى عرض تنويه بضرورة إستبدال البطارية

AirPods

تتوالى التقارير التي تسجل عبر مستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية والتي تؤكد على وجود ثغرة في السماعة اللاسلكية تعمل على عرض إشعارات بضرورة إستبدال بطارية السماعة.

تصل إشعارات لإستبدال البطارية في سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية عبر تطبيق Find My، حيث تعمل الثغرة على تبديل الإشعارات على الأجهزة المجاورة لتطبيق Find My عند إنخفاض نسبة البطارية في سماعة AirPods Pro‌ أو حافظة MagSafe المخصصة للشحن.

ولقد قدمت ابل الجيل الجديد من سماعة AirPods Pro بتحسينات في وظيفة ‌Find My‌ والتي تأتي بدعم من شريحة U1 لدعم المستخدم بتحديد دقيق لمستويات الطاقة، وتؤكد التقارير على أن الخطأ الذي يظهر يقترن بالمميزات الجديدة في السماعة اللاسلكية.

أيضاً رغم ظهور تنويه ضرورة إستبدال البطارية في سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية، إلا أن الإجراء المطلوب يقتصر على شحن السماعة فقط.

من جانب أخر تشير التقارير إلى أن الإشعارات التي تظهر تحاكي إشعارات AirTag عند نفاذ البطارية في الجهاز، لذا تتوقع بعض التقارير إستخدام ابل لنفس البرامج الثابته المستخدمة لحافظة الشحن “MagSafe” في جهاز AirTag.

يذكر أن ابل لم تعترف بشكل رسمي بوجود هذا الخلل والثغرة في سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية، أيضاً لم توضح التقارير مدى إنتشار هذه الثغرة بين المستخدمين.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *