iPad

صور مسربة تؤكد دعم حافظة جهاز iPad 10 لقلم Apple Pencil 2

iPad

تعود التسريبات لتسليط الضوء على جهاز ابل المرتقب iPad 10، حيث أكدت تسريبات مصورة جديدة على أن حافظة هذا الإصدار تدعم قلم Apple Pencil 2.

تؤكد أحدث التسريبات المصورة على بدء دفع الحافظات المخصصة للجيل العاشر من أجهزة الآيباد منخفضة التكلفة، حيث رصدت الحافظة في منفذ البيع Target في سوق الولايات المتحدة إستعداداً للإعلان الرسمي عن الجهاز.

ولقد تم مشاركة الصور الجديدة عبر @roeeban على منصة تويتر، والتي توضح بعض التفاصيل عن حافظة إصدار ابل القادم من أجهزة الآيباد، والتي تم إصدارها عبر شركة Speck التي إشتهرت بإنتاج حافظات لأجهزة ابل، والتي يشار إلى أنها تتصل بسلاسل توريد ابل لتحسين تصميم الحافظات إستعداداً للإصدارات الجديدة من الأجهزة.

كما تؤكد الصور على أن الحافظة تأتي بجزء مخصص للجيل الثاني من قلم Apple Pencil، لذا من المتوقع أن يدعم الجيل العاشر من أجهزة iPad الإصدار الجديد من قلم ابل.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى جهاز iPad 10 يأتي بتصميم جديد كما يضم شاشة بحجم 10.5 إنش، ومنفذ USB C، مع حواف مسطحة على غرار جهاز iPad Pro، كما يتميز جهاز الآيباد بكاميرة FaceTime بزوايا واسعة، بينما تشير التسريبات إلى أن الجهاز لن يتضمن مدخل 3.5مم للسماعات.

أيضاً من المقرر أن يضم الجهاز رقاقة معالج A14 Bionic، ويدعم شبكات 5G، ويدعم Touch ID في زر التشغيل الرئيسي، كما ينطلق الجهاز بتحديث iPadOS 16.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *