تطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الآيفون المرشحة لك في نوفمبر 2022

تطبيقات iPhone

بالرغم من انتشار الهواتف الذكية المخصصة للألعاب، إلا لا يوجد غالبًا هاتف ألعاب أفضل من أحدث هواتف آيفون. فمع توفر أكثر من مليون تطبيق آيفون على App Store، فإن خيارات الألعاب على هاتف آبل الذكي لا حدود لها تقريبًا.  

ومع ذلك، فإن العثور على أفضل ألعاب آيفون ليس أمرًا سهلاً دائمًا، فليس كل تطبيق في مكتبة ألعاب أبل الضخمة يستحق المال او الوقت والمساحة… لذا، في هذه المقالة قمنا بجمع أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على هواتف آيفون خلال شهر نوفمبر لهذا العام. 

أفضل ألعاب الآيفون التي يمكن لعبها في نوفمبر 2022: 

لعبة Marvel Snap 

Marvel Snap هي لعبة الورق الرسمية الخاصة بشركة Marvel الشهيرة. سيغوص المستخدمون في العالم المتعدد لهذه السلسلة مع هذه اللعبة، والتي تجمع بين العديد من الشخصيات القوية. ستعود هذه الشخصيات هذه المرة على شكل أوراق لعب لتشكل بها أفضل أيادي اللعب. 

تتوفر اللعبة مجانًا للعب، ولكن يمكنك الدفع للحصول على عملة داخل اللعبة وبطاقات جديدة. 

لعبة Among Us! 

تعتبر Among Us واحدة من أفضل الألعاب القتل الخفية على غرار المافيا، وهي مناسبة ببراعة للعب على الهاتف المحمول. تتمثل اللعبة في مجموعة من اللاعبين على سطح سفينة فضائية، حيث يقومون ببعض المهمات والإصلاحات. ولكن المثير هو انه يوجد بعض المحتالون ضمن الفريق والذين يقومون بالتخلص من افراد الفريق واحد تلو الآخر دون ان يلاحظ أحد. 

لعبة Airport Simulator: First Class 

تعد لعبة Airport Simulator: First Class لعبة استراتيجية وإدارة وبناء. فبصفتك مديرًا تنفيذيًا للمطار، تتمثل مهمتك في بناء المناطق الداخلية والخارجية وترتيبها، وتوقيع وإدارة الشراكات مع شركات الطيران، والتحكم في تدفق الركاب ورضاهم. ستحتاج إلى بناء البنية التحتية للمطار وترتيبها وتحديثها لاستقبال طائرتك. 

لعبة Stumble Guys 

تعتبر Stumble Guys لعبة حركية ممتعة بنظام اللاعبين المتعددين حيث تنخرط في معارك تضم ما يصل إلى 32 لاعب. تتمثل مهمتك في تجاوز كل التحديات المختلفة الأنواع بغية الخروج منتصرا من هنا، وتظفر بالتتويج. باستعارتها العديد من العناصر الأصلية من Fall Guys، فإن هذه اللعبة ستواصل من حيث توقفت اللعبة الأصلية لتجعل من نفسها واحدة من أفضل نسخ Fall Guys على الهواتف الذكية في الوقت الراهن. 

لعبة Cell to Singularity: Evolution 

Cell To Singularity: Evolution هي لعبة نقر متواصل بأسلوب تربوي حيث سيكون بإمكانك اختبار أزيد من 4.5 مليار سنة من التطور الذي عرفه كوكب الأرض، وكل ذلك من خلال بضع ساعات من اللعب ونقرات قليلة على الشاشة. وتتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة للغاية: ففي كل مرة تنقر فيها على الشاشة سيتم توليد حقبة جديدة من تطور الكوكب وتطوره. وهذا التطور يمكنك من الحصول على عناصر جديدة بكوكبك. 

لعبة Hearthstone 

Hearthstone هي لعبة بطاقات رقمية قابلة للتحصيل مجانية على الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment. تقع اللعبة في عالم Warcraft، وهي لعبة بطاقات رقمية فقط قائمة على أساس الأدوار، والتي تضع خصمين في مواجهة بعضهما البعض. يختار اللاعبون بطلاً من أحد الفئات العشر.  

تتمتع جميع الفئات ببطاقات وقدرات فريدة تُعرف باسم قوى البطل، والتي تساعد في تحديد النماذج الأصلية للفئة. يستخدم كل لاعب مجموعة أوراق من مجموعته بهدف نهائي هو تقليل صحة الخصم إلى الصفر. 

لعبة The Lord of the Rings: War 

The Lord of the Rings: War هي لعبة استراتيجية حيث يمكنك التحكم في واحدة من الفصائل العديدة من عالم The Lord of the Rings. وهي لعبة تستند إلى الامتياز الملحمي الذي أنشأه J.R.R. Tolkien حيث ستصادف بعض الشخصيات الأكثر شهرة من الكتب والأفلام. 

لعبة Games of Thrones: Conquest 

عادت لعبة Game of Thrones إلى أعين الجمهور بإصدار House of the Dragon، وإذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من السلسة، فعليك تجربة Game of Thrones: Conquest. سيتعين عليك جمع الموارد وحصن جيشك وأنشاء المباني. وكما قد تتوقع، نظرًا للتقاليد، يتم منحك تنينًا لتربيته وحمايته، وستكون قادرًا على استخدامه مع جيوشك لتوسيع نفوذك وإنشاء تحالفات رائعة. يمكنك أيضًا جمع بطاقات الأبطال وتعيينها لمجلسك للحصول على مكافآت. 

لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle 

تتكون لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle من مستويات تعمل بشكل مشابه لألعاب الطاولة، مع نقاط مخصصة للعناصر، وشكا من القوة، والفخاخ، والمعارك. أثناء المعارك، تقاتل الشخصيات مع عدو عبر نظام ألغاز مشابه لألعاب Match-3.  

لعبة Northgard 

Northgard هي لعبة استراتيجية مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية والتي تتحكم فيها في قبيلة الفايكنج التي تقاتل من أجل السيطرة على قارة جديدة غامضة. بعد سنوات من الاستكشافات الدؤوبة، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالغموض والخطر والثروات. 

لعبة Albion Online 

Albion Online هي لعبة مجانية من تطوير شركة Sandbox Interactive تضم عالم مفتوح شاسع مع معارك PVE بشكل مميز عن بقية الألعاب. 

تعتمد فكرة اللعبة على اكتشاف خريطة العالم من حولك، مع اخذ الاحتياط في بعض المناطق الخطرة والتي يمكنك التعرف عليها من اللون على الخريطة؛ إذ ان المناطق الملونة باللون الأحمر هي المناطق الخطرة. 

لعبة Sid Meier’s Civilization VI 

تعد Sid Meier’s Civilization VI عنصرًا أساسيًا في ألعاب الكمبيوتر، وهي الآن متوفرة كلعبة iOS جيدة بشكل استثنائي أيضًا.  

في حين أنه من الأسهل الاستمتاع باللعبة على شاشة أكبر، مثل جهاز آيباد، إلا أنها لا تزال تعمل بشكل جيد للغاية على هواتف آيفون ايضًا.  

تضعك اللعبة مسؤولاً عن حضارة تاريخية ناشئة، ويجب عليك اتخاذ القرارات الصارمة التي تقرر ما إذا كان شعبك سينتشر ويزدهر، أو يكافح ويتلاشى.  

لعبة Zombie Gunship Survival 

Zombie Gunship Survival هي لعبة حركة حيث يستطيع اللاعبون محاربة تهديد الزومبي من السماء. هدفك هو توفير الدعم الجوي للقوات على الأرض محاربة الزومبي. 

تستمر المهمات باللعبة لفترة قصيرة نسبيا؛ أي حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق. وفي ذلك الوقت، مهمتك تتكون في إبقاء العين على الخريطة الكاملة لمنع الزومبي من الاقتراب من قواتك. وبالمثل، يمكنك إطلاق النار على العقبات لتسهيل تحريك قواتك. 

لعبة Sim Companies 

هل بإمكانك إدارة مشروع تجاري كبير؟ ماذا لو قمت بتجربة ذلك عن طريق لعبة؟  

فمع لعبة Sim Companies، قم بتخصيص شركتك بعدد من الطرق المختلفة، واختبر مهاراتك الرأسمالية ضد لاعبين آخرين بينما تتنافس لتصبح الأفضل. سوف يعود نجاحك إلى مدى قدرتك على مشاهدة الاقتصاد الافتراضي جيدًا لكن احترس من الاتجاهات التي يمكنك الاستفادة منها.  

تأتي اللعبة مجانية، ولكن هناك معاملات دقيقة. 

لعبة Infinite Flight Simulator 

تقدم لك Infinite Flight Simulator تجربة محاكاة الطيران الأكثر شمولاً على هاتفك الآيفون، سواء كنت مبتدئًا فضوليًا أو طيارًا خبيرًا. استكشف مناظر عالية الوضوح في مناطق من جميع أنحاء العالم من خلال مخزوننا المتنوع من الطائرات المفصلة، مع تخصيص كل رحلة من خلال اختيار وقتك اليومي وحالة الطقس وتهيئة وزن الطائرة. 

يمكنك السفر في وضع متعدد اللاعبين أو الوضع المنفرد، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك Pro بحوالي 10 دولارات شهريًا.  

لعبة Diablo Immortal 

تعتبر لعبة Diablo Immortal هي أحدث أجزاء سلسلة Diablo الشهيرة، وتأتي وتتيوتي اللعبة من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment. 

تقع أحداث لعبة Diablo Immortal بعد 5 أعوام من الجزء الثاني من اللعبة، وفي الحقيقة القصة هنا معتادة بشكل كبير، خطر جديد يهدد العالم ويجب عليك مواجهته عن طريق تجميع الشظايا من أرجاء عالم اللعبة، حيث يتم استخدام الشظايا في استدعاء الشياطين. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.