تطبيقات iPhone

أفضل الألعاب المرشحة لمستخدمي هواتف الأيفون في 2022

تطبيقات iPhone

سواء كنت من مستخدمي آيفون منذ قديم الأزل أو قمت بشراء جهازك الأول، فمن الوارد أن تسأل نفسك هذا السؤال في مرحلة ما؛ “ما هي أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها على هاتف آيفون؟”.  

حسنًا، في هذه المقالة سنجيبك عن هذا السؤال، حيث قمنا بتجميع ما نعتبره أفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها على جهاز آيفون الخاص بك. 

لمساعدتك في العثور على شيء يروق لك على وجه التحديد، قمنا بتضمين بعض الأنواع المختلفة من الألعاب، بدءًا من Genshin Impact إلى Candy Crush، ومن المؤكد أنك ستجد شيئًا تستمتع به. 

إليك أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على هاتف آيفون لعام 2022: 

لعبة Raid: Shadow Legends 

إذا كنت مهتم بألعاب الهاتف المحمول، فمن المحتمل أنك سمعت عن Raid: Shadow Legends من قبل. لسبب ما، تعتبر هذه اللعبة مذهلة.. فهي تحتوي على ثروة من المحتوى للقتال والأبطال، ويمكنك القيام بكل ذلك مع الأصدقاء في لعبة متعددة اللاعبين. 

لعبة Mech Arena 

تأتيك Mech Arena من نفس المطور الذي أنشأ Raid: Shadow Legends، على الرغم من أنه لا يوجد سوى القليل جدًا من القواسم المشتركة بينهما فيما يتعلق بالمحتوى. تمنحك هذه اللعبة السيطرة على بدلة ميكانيكية ثم تضعك في ساحة مع لاعبين آخرين يتحكمون أيضًا في بدلات ميكانيكية ثم يتركونك جميعًا لتفجير بعضكما البعض. 

لعبة Epic Seven 

تعتبر Epic Seven لعبة مستوحاة من الرسوم المتحركة، فإن الأمر كله يتعلق ببناء فريقك الخاص من الأبطال، ثم يخرجون ويشقون طريقهم عبر سلسلة من معارك الأدوار القائمة على الأدوار. 

كما انه ما يجعل لعبة Epic Seven وأكثر جاذبية ليس فقط حقيقة أنها مجانية للعب، ولكن أيضًا أن هناك مشاهد متحركة جميلة تظهر لك القصة أثناء تقدمها.  

لعبة Forge of Empires 

هل أنت شخص يستمتع بلعبة بناء مدينة مع قدر لطيف من الإستراتيجية؟ حسنًا، فإن Forge of Empires هي لعبة مجانية تتيح لك بناء حضارة ستظل قائمة عبر التاريخ، بدءًا من الماضي البعيد وتمتد إلى المستقبل البعيد.  

لعبة Rise of Cultures 

تقوم لعبة Rise of Cultures بتنفيذ نماذج ثلاثية الأبعاد للشخصيات والمدن التي تقوم ببنائها، مما يمنحها مظهرًا لطيفًا بعض الشيء ويجعل كل شيء ملموسًا بدرجة أكبر. 

لعبة Magic: The Gathering Arena 

تعتبر Magic: The Gathering لعبة بطاقات التداول الأصلية، فهي تمكنك من اكتشاف استراتيجيتك، ومقابلة ممشي الطائرات، واستكشاف الأكوان المتعددة، ومحاربة الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.  

لعبة Genshin Impact 

تعتبر Genshin Impact لعبة فيديو أكشن تقمص الأدوار من نشر وتطوير ميهويو، تتميز اللعبة بخريطة مفتوحة للعالم مع تضاريس مختلفة يمكن للاعب استكشافها عن طريق المشي والتسلق والسباحة والتحليق. تنتشر العديد من الأشياء والمواقع المهمة في جميع أنحاء الخريطة. 

لعبة Supremacy 1914 

تعتبر Supremacy 1914 لعبة إستراتيجية طويلة المدى حيث تلعب أنت ومجموعة كبيرة من الآخرين مسار الحرب العالمية الأولى على مدى عدة أسابيع أو حتى أشهر. تمكنك اللعبة من اختيار أي الدول المشاركة في الصراع تريد أن تلعبها، ثم تختار المسار الذي تعتقد أنه الأفضل له، سواء كان ذلك يعزز قوتها العسكرية، أو تقوية اقتصادها، أو تتفرع إلى تكنولوجيا جديدة تجريبية. 

لعبة Conflict of Nations: World War III 

تتيح لك لعبة Conflict of Nations: World War III من التحكم في مجرى التاريخ على نطاق عالمي! ستتمكن من السيطرة على واحدة من أقوى دول العالم وواجه التهديد الذي يلوح في الأفق بالحرب العالمية الثالثة، مع احتلال الموارد وتشكيل التحالفات وتقوية اقتصادك. ابحث عن أسلحة الدمار الشامل المدمرة وخاطر بكل ذلك لتصبح القوة العظمى المهيمنة على هذا الكوكب. 

لعبة Final Fantasy VIII 

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أعظم ألعاب Final Fantasy موجودة أيضًا على الهاتف المحمول. كن مرتزقًا وشارك في بعض المعارك المكثفة القائمة على الأدوار، أو انغمس في الرومانسية الملحمية، أو سافر حول العالم الشاسع على متن Ragnarok. 

تسمح لك نسخة الهاتف المحمول باللعب بسرعة ثلاث مرات، وإيقاف مواجهات الأعداء، وزيادة الإحصائيات الخاصة بك بنقرة زر واحدة. 

لعبة Marvel Future Revolution 

تجمع لعبة Marvel Future Revolution بين العناصر التقليدية لكل من ألعاب الحركة وألعاب العالم المفتوح. النتيجة هي عنوان محمل بالحركة حيث ستكون قادرا على التحرك عبر إعدادات ضخمة مع حرية كاملة، على طول مع اللاعبين الأخرين. وستكون قادرا على اللعب مع كل من الأصدقاء ومع اللاعبين الاخرين. 

لعبة Among Us 

تعتبر Among Us واحدة من أفضل الألعاب القتل الخفية على غرار المافيا، وهي مناسبة ببراعة للعب على الهاتف المحمول. تتمثل اللعبة في مجموعة من اللاعبين على سطح سفينة فضائية، حيث يقومون ببعض المهمات والإصلاحات. ولكن المثير هو انه يوجد بعض المحتالون ضمن الفريق والذين يقومون بالتخلص من افراد الفريق واحد تلو الآخر دون ان يلاحظ أحد. 

لعبة Candy Crush Soda Saga 

من المحتمل جدًا أن تكون لعبة Candy Crush من اول الألعاب التي قمت بلعبها على الهاتف المحمول. فهي تعتبر من أشهر الألعاب وأكثرها تنزيل في جميع انحاء العالم، والسبب هو انها لعبة مريحة للأعصاب حيث تقوم بسحق وتكسير وتحطيم الحلوى بطريقة مرضية للغاية. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.