تطبيقات iPhone

أفضل 10 تطبيقات مرشحه لمستخدمي هواتف iPhone 14

تطبيقات iPhone

تعتبر هواتف آيفون 14 أجهزة قوية للغاية، سواء كان هاتف iPhone 14 العادي او 14 Plus او 14 Pro او 14 Pro Max. وبالتأكيد فإن هذه الأجهزة تحتاج إلى التطبيقات المناسبة لكي تبرز قوتها وكفاءتها. 

وبسبب ان متجر تطبيقات أبل مليء بمختلف أنواع التطبيقات الرائعة التي ستناسب قوة هواتف آيفون، قمنا بجمع أفضل 10 تطبيقات يمكن تنزيلهم من App Store على هاتف آيفون 14 الخاص بك. 

إليكم أفضل 10 تطبيقات لهواتف آيفون 14: 

تطبيق Todoist 

لطالما كان Todoist تطبيقًا مخصصًا لإدارة المهام لأكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم. يساعد هذا التطبيق على تبسيط المهام وأتمتتها، مما يتيح لك التحكم في الأمور. 

على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من Todoist قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في وقت معين من اليوم أو جعله يدون ملاحظات صوتية. إذا كنت تتعاون مع الآخرين في مشروع ما، فإن القدرة على استخدام الأوامر الصوتية أو إضافة مرفقات أو تعيين مستويات الأولوية يمكن أن تساعدك على البقاء منظمًا. 

تطبيق Kindle 

يستخدم الملايين من القراء الشغفين تطبيق Kindle كل يوم. إذا كنت تحب قراءة الكتب والروايات عبر الإنترنت، فربما يكون Kindle أحد أفضل الخيارات المتاحة لك. 

يوفر هذا التطبيق المحسن تجربة قراءة خالية من المتاعب مثل قراءة كتاب حقيقي. باستخدام Kindle، يمكنك ضبط حجم النص والهوامش ومحاذاة النص، وما إلى ذلك لتخصيص تجربة القراءة الخاصة بك. 

والأفضل من ذلك، يدعم التطبيق إيماءات التمرير للتنقل بين صفحات الكتاب الرقمي تمامًا مثل الكتاب الحقيقي. 

تطبيق NanoStudio 2 

إذا كنت موسيقيًا، فمن المحتمل أنك تعرف تطبيق NanoStudio 2. يتوفر التطبيق في متجر التطبيقات وهو متوافق مع هواتف iPhone 14/14 Plus/14 Pro/14 Pro Max، ويتيح كتابة الموسيقى أثناء التنقل. 

يحتوي التطبيق على أداتين مدمجتين؛ لوحة طبلة أردوازية وأوبسيديان، كما يمكنك استضافة أدوات وحدة الصوت الخارجية باستخدام التطبيق. 

تطبيق Spotify 

يعتبر Spotify بمثابة هدية لعشاق الموسيقى والاغاني. يسمح لك التطبيق بالاستماع إلى الموسيقيين المفضلين لديك والبودكاستر أثناء التنقل. وتضم منصة البث بواحدة من أكبر مكتبات الموسيقى في العالم وتتيح للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم. 

أفضل ما في الأمر أنه يمكنك العثور على الموسيقى من كل نوع يمكنك التفكير فيه، بل ويمكنك تنزيل المحتوى الخاص بك على جهاز آيفون للاستماع إليه في وضع عدم الاتصال.  

تطبيق Pocket: Save. Read. Grow 

يعمل تطبيق Pocket على إزالة فوضى صفحات الويب ويسهل القراءة. علاوةً على ذلك، يمكنك بسهولة حفظ المحتوى وتنظيمه للقراءة في المستقبل عبر هذا التطبيق. 

تطبيق Calm 

يعد Calm أحد أفضل تطبيقات التأمل المتوفرة على App Store، وهو تطبيق لا بد منه لأي جهاز iPhone 14/14 Plus / 14 Pro / 14 Pro Max. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التأمل للتحكم في حياتك. 

يحتوي التطبيق على قسم قصص النوم حيث يمكنك العثور على قصص ما قبل النوم بصوت المشاهير وفناني الصوت. يمكن أن تساعدك هذه القصص على النوم جيدًا حتى تستيقظ منتعشًا. 

تطبيق Halide Mark II – Pro Camera 

تم تجهيز هواتف iPhone14 /14 Plus /14 Pro/14 Pro Max بكاميرات قوية، لكن تطبيق الكاميرا الأصلي الذي يأتي مع الهاتف ليس متقدمًا بما يكفي للاستفادة الكاملة من قوة الأجهزة. 

إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي، فإن تطبيق Halide Mark II – Pro Camera يأتي مع ميزات متقدمة موجودة في كاميرات DSLR. يمكنك الاستمتاع بالتحكم الكامل في الميزات مثل توازن اللون الأبيض، ISO، سرعة الغالق، إلخ.  

كما يمكنك التصوير الفوتوغرافي للصور الفوتوغرافية للحيوانات الأليفة والأشياء الجامدة من Halide Mark II. 

يتم تنظيم كل هذه الميزات المتقدمة بدقة في واجهة سهلة الاستخدام مناسبة لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين. 

تطبيق Duolingo 

يعتبر Duolingo أحد تطبيقات اللغة التي يمكنك استخدامها مع جهاز آيفون الجديد. يتيح لك هذا التطبيق تعلم درس لغة جديد حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. 

يدعم Duolingo حاليًا 39 لغة ويسمح لك بالتعلم وفقًا لسرعتك الخاصة. 

تطبيق NASA 

لمحبي الفضاء والعقول الفضولية على حدٍ سواء، فإن وكالة ناسا هي المنظمة المفضلة. إذا كنت تحب التعرف على الفضاء والتطورات الأخيرة التي قامت بها منظمة الفضاء، فإن تطبيق ناسا هذا ضروري لجهاز آيفون الخاص بك. 

هناك العديد من التطبيقات من وكالة ناسا ومعظمها له تركيز محدد مثل NASA Space Weather و ISS Live و NASA Television وما إلى ذلك، ولكن هذا التطبيق هو التطبيق الرائد لناسا الذي يقدم مجموعة واسعة من المحتوى بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص، إلخ. 

تطبيق Crunchyroll 

لمحبي الرسوم المتحركة، Crunchyroll هو تطبيق مثالي. تم تحسين هذا التطبيق بشكل جيد لـ iPhone14 / 14 Plus / 14 Pro / 14 Pro Max، حيث يوفر هذا التطبيق تجربة خالية من الإعلانات ويبث الآلاف من حلقات الأنيمي والمانجا. وعلاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتلفزيون آسيوي مباشر. 

يأتي مزودًا بالعديد من ميزات التفاعل الاجتماعي التي تتيح لك التفاعل مع أصدقائك الذين أنشأتهم من خلال النظام الأساسي. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.