آيفون

ابل تدعم سلسلة iPhone 15 بأحدث مستشعرات سوني لتعزيز التصوير في الإضاءة المنخفضة

آيفون

تحرص شركة ابل على جلب أحدث التقنيات للجيل الجديد من هواتف الأيفون، حيث أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 بأحدث مستشعرات الكاميرة المقدمة من سوني والتي تعمل على تعزيز آداء التصوير في الإضاءة المنخفضة.

أوضح تقرير جديد من “Nikkei” أن ابل تستعد لجلب أحدث مستشعرات سوني “state of the art” لهواتف iPhone 15، حيث يختلف المستشعر الجديد عن المستشعرات التقليدية في مضاعفة تشبع كل بيكسل بهدف جذب قدر أكبر من الإضاءة لخفض نسبة نقص التعريض أو زيادة التعريض.

ويؤكد تقرير Nikkei على أن هذه المميزات في المستشعر ستعزز تصوير وجوه الأشخاص على سبيل المثال مع الإضاءة الخلفية الساطعة بقوة، كما يتميز مستشعر سوني بمعمارية ترتكز على فصل الترانزستورات عن الصمامات الضوئية في أقسام منفصلة.

من جانب أخر لم يؤكد التقرير على دعم كافة إصدارات ابل من سلسلة هواتف iPhone 15 بمستشعر سوني الجديد، أو أن دعم ابل سيقتصر على إصدارات Pro فقط.

ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت حتى الآن على خطط ابل لدعم إصدارات iPhone 15 Pro ببعض المميزات الحصرية التي تشمل معالج A17 الجديد، مع منافذ USB-C تتميز بآداء أسرع، كما تقدم ابل هذه الإصدارات بذاكرة عشوائية أعلى، وأيضاً ترقية لميزة التكبير البصري.

ولترقية ميزة التكبير تدعم ابل هواتف Pro بعدسات periscope telephoto والتي قد تدعم التكبير البصري حتى 10 مرات في هذه الإصدارات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.