منوعات

ابل تقدم مميزات جديدة قريباً في تحديث watchOS 9 وساعات Series 8 وUltra

منوعات

تستعد ابل لدفع مزيد من المميزات لإصدارات الشركة من الساعات الذكية من خلال تحديث watchOS 9، والتي تدعم ساعات Series 8 وUltra والإصدارات الأخرى من ابل.

ميزة كشف مسار المستخدم

تعد ميزة تحديد أو الكشف عن مسار المستخدم من بين المميزات المرتقبة والتي تظهر على صفحة Apple Watch Ultra مع عبارة قريباً، حيث تدعم هذه الميزة الرياضيين في المنافسات بشكل خاص، وذلك عن طريق تحديد مسار ومضمار السباق.

أيضاً من المقرر أن تعمل الميزة مع تطبيق Workout في تحديث قادم من ابل للبرمجيات، حيث تعمل على الإدراك التلقائي لوصول المستخدم لمضمار السباق ومن ثم يتم إشعار المستخدم لتحديد المسار المقرر لبدء السباق لتعمل الساعة الذكية على قياس المسافة بدقة أعلى.

كما يرتكز عمل هذه الميزة على خرائط ابل للكشف عن وصول المستخدم إلى موقع السباق بشكل تلقائي، أيضاً تعتمد على نظام GPS لدقة أكثر في تحديد السرعة والمسافة.

ميزة Race route

أيضاً تعد ميزة Race route من بين المميزات المرتقبة في تحديث ابل القادم من watchOS 9، وهي ميزة تقدم أيضاً في تطبيق Workout لدعم المستخدم في الروتين اليومي لممارسة رياضة الركض أو السير أو قيادة الدراجات في المناطق المفتوحة، ومن المقرر أن يعمل التحديث الذي تصدره ابل لاحقاً هذا العام على مقارنة آداء المستخدم والتنافس للتفوق على أفضل آداء قدم من المستخدم.

ميزة التجوال الدولي

وهي من المميزات التي تتوفر قريباً لمستخدمي ساعات Series 8 الذكية، وأيضاً مستخدمي ساعة Ultra، على أن تتوفر الميزة للنموذج الخلوي الذي يدعم التجوال الدولي قريباً لدعم المستخدم في إجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية، وبث الموسيقى.

دعم HomeKit

في تحديث watchOS 9 تقدم ابل مع الإعدادات العائلية إمكانيات جديدة ل HomeKit، وإعداد ساعات ابل الذكية لدعوة الأطفال لتطبيق Home، ليتيح للأطفال التحكم في HomePod وملحقات المنزل الذكية، كما تأتي تحديثات أخرى من نظام التشغيل لدعم المستخدم بميزة إضافة home keys وhotel keys إلى تطبيق “Wallet”.

تطبيق Oceanic Plus

تدعم ابل قريباً مستخدمي ساعة Apple Watch Ultra الذكية بتطبيق الطرف الثالث Oceanic Plus الذي يحاكي تطبيق ابل Depth حيث يعمل على دعم المستخدم بمعلومات عن عمق ودرجة حرارة الماء، على أن يدعم Oceanic Plus المستخدمين في رياضة الغوص بسكل أفضل.

ولقد قدمت ابل ساعة Apple Watch Ultra بميزة دعم الغوص إلى عمق 40 متر، لذا سيدعم Oceanic Plus قياس عمق الماء بدقة، مع دمج تفاصيل ومعلومات حول المد والجزر ودرجة حرارة الماء إلى جانب معلومات حول التيارات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.