تطبيقات iPhone

تحديث تطبيق Flighty يجلب تحديث مستمر لبيانات تتبع الرحلات مع نمط Airplane

تطبيقات iPhone

انطلق إصدار جديد من تطبيق Flighty لدعم المستخدمين بتحديث حي لبيانات تقدم الرحلات حتى مع تنشيط نمط Airplane في هواتف الأيفون.

يعد تطبيق Flighty من بين التطبيقات التي تدعم ميزة “Live Activities” التي قدمت في تحديث ابل iOS 16 مع هواتف iPhone 14 Pro.

ولقد أطلق تحديث جديد للتطبيق هذا الأسبوع لدعم المستخدمين بشكل أفضل في رحلات نهاية العام، حيث يأتي التطبيق بميزة ذكية تتيح للمستخدم متابعة تقدم الرحلة في الوقت الفعلي ببيانات تعرض عبر “Live Activities”، على أن يستمر التطبيق في العمل أثناء الرحلات الجوية ومع تنشيط نمط Airplane.

وتتوفر ميزة Live Activity لاحقاً لجميع مستخدمي هواتف الأيفون عبر تحديث iOS 16.1، التي تقدم تحديث مباشر للبيانات في شاشة القفل.

بينما يحظى مستخدمي هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بميزة تحديثات Live Activities عبر نظام Dynamic Island في الشاشة، حيث تظهر التحديثات المستمرة للمعلومات عند الضغط المطول على الجزء الخاص بنظام “Dynamic Island”.

وفي تحديث Flighty سيحصل المستخدم بتحديث مستمر لبيانات الرحلات القادمة بشكل تلقائي قبل إنطلاق الرحلة بمدة تصل إلى 3 ساعات، كما تظهر للمستخدم معلومات حول تغيير موعد الرحلات، أو البوابة المخصصة للرحلات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.