منوعات

تقرير يؤكد إنتهاء ابل من تطوير نظام تشغيل نظارة الواقع المختلط المرتقبة

منوعات

أكدت أحدث التقارير على إنتهاء ابل من تطوير نظام التشغيل الجديد الذي يدعم نظارة الواقع المختلط القادمة من ابل في 2023.

بدأت شركة ابل في إتخاذ الخطوات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن أول إصدار للشركة من نظارات الواقع المختلط التي شغلت عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة.

ولقد أوضح تقرير جديد نشر في بلومبرج أن ابل بدأت في العمل المكثف في الآونة الأخيرة مع زيادة فريق العمل وإعادة توظيف أحد الخبراء السابقين لشركة ابل في إطار إستعداد الشركة للإعلان عن النظارة.

أيضاً أوضح المحلل “Gurman” في هذا التقرير أن ابل إنتهت تقريباً من تطوير الإصدار الأول لنظام تشغيل نظارة الواقع المختلط والذي يعرف الآن برمز”Oak”، كما أكد أن النظام سيكون مجهز لدعم النظارة العام المقبل.

كما يؤكد التقرير على أنه في الوقت الذي تعمل فيه ابل على ضم أعضاء جدد لفريق العمل الخاص بتطوير نظارة الواقع المختلط، تعمل ابل أيضاً على إجراء تغييرات على الفريق الحالي.

ومن المقرر أن تتضمن الوظائف الجديدة في فريق العمل المخصص لتطوير النظارة خبراء للعمل على دعم النظارة بالمحتوى، مع خبراء في عملية مونتاج بتأثيرات مرئية مع محتوى رقمي يتوافق مع تقنية النظارة التي تدعم تقنية الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن تعمل ابل على إنشاء خدمة تتضمن محتوى فيديو ثلاثي الأبعاد يدعم التشغيل بتقنية الواقع الإفتراضي، كما تعمل ابل على دعم تطبيقات الطرف الثالث أيضاً، كما تعمل ابل على تعيين موظفين لتجهيز أدوات تتوافق مع محاكاة عالم إفتراضي على غرار metaverse.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.