آيفون

تقرير يؤكد دعم هواتف iPhone 15 Pro بترقية في منفذ USB-C لآداء أسرع

آيفون

كشف المحلل “Ming-Chi Kuo” عن تفاصيل جديدة حول سلسلة هواتف iPhone 15، حيث تدعم ابل إصدارات iPhone 15 Pro بترقية في منافذ USB C لتعزيز آداء هذه الإصدارات.

أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 Pro بترقية كبيرة في سرعات نقل البيانات، كما أشار إلى أن هذه الترقية لن تقدم في الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 15.

ولقد أوضح المحلل “Ming-Chi Kuo” أن هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus تأتي بمنافذ USB C المستخدمة في الجيل العاشر من أجهزة iPad والتي تتميز بنفس سرعة USB 2.0 المقدمة مع منافذ Lighting.

من جانب أخر يشير المحلل في تقريره الأخير إلى دعم هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بمعايير USB 3.2 الجديدة أو Thunderbolt 3، لذا من المتوقع أن تصل سرعة نقل البيانات في هذه الإصدارات 40 جيجابت في الثانية.

وتعد السرعة الأعلى في نقل البيانات من المميزات التي تدعم مستخدمي هواتف iPhone 15 Pro لاحقاً في تسجيل عدد أكبر من مقاطع الفيديو، أو إلتقاط صور بتنسيق raw، مع آداء أسرع في WiFi وأيضاً التحميل السحابي.

أيضاً أكدت التقارير السابقة على خطط ابل للإنتقال إلى منافذ USB C في هواتف الأيفون العام المقبل، نظراً للوائح الجديدة التي وضعت من الإتحاد الأوروبي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.