ساعة آبل

مقطع فيديو يقارن بين متانة تصميم ساعة Apple Watch Ultra وإصدارات منافسة في الأسواق

ساعة آبل

قدمت ابل ساعة Apple Watch Ultra الذكية بتصميم يتميز بمقاومة أعلى لدعم المستخدمين من الرياضيين والمغامرين، ولقد كشف مقطع فيديو نشر مؤخراً عن مستوى متانة تصميم ساعة ابل الجديدة مقارنة بإصدارات أخرى منافسة في الأسواق.

تتميز ساعة Apple Watch Ultra الذكية بتصميم يضم زجاج sapphire الذي يدعم أعلى مستوى من المقاومة، ولقد خضع الزجاج لإختبارات لتحديد مستوى المقاومة للخدش والصدمات عبر “JerryRigEverythi”.

ويعد زجاج sapphire من أقوى المواد المستخدمة في تصميم الساعات الذكية والتي تقاوم الصدمات والخدش، لذا إستهدفت الإختبارات التأكيد على نقاء زجاج sapphire المستخدم في ساعة ابل مقارنة بساعات Galaxy Watch 5، وGarmin Fenix 7.

ولقد إرتكزت الإختبارات على قياس صلابة التصميم بمقياس Mohs، حيث يمكن للزجاج التقليدي أن يدعم مقاومة الصدمات والخدش عند مستوى 6 من اصل 10، بينما يمكن للياقوت أن يدعم المقاومة حتى 8 أو 9 وفقاً لنقاء الطبقة.

أيضاً أكدت ابل على إستخدام طبقة sapphire في أجهزة الشركة منذ إطلاق هاتف iPhone 5 بشكل رسمي، حيث استخدم الزجاج لدعم عدسات الكاميرة، إلا أن التجربة العملية أكدت على أن ابل تستخدم مادة مركبة تتضمن sapphire.

من جانب أخر كشفت الإختبارات التي أجريت على ساعة Apple Watch Ultra  عبر قناة “JerryRigEverythi” على أن ابل تستخدم sapphire نقي في الساعة الذكية والذي يدعم مقاومة أعلى، ولقد رصد في الإختبارات بعض الأثار البسيطة للصدمات، بينما بدأت الساعة الذكية في التضرر عند مستوى 8.

وعند مقارنة ساعة ابل مع Galaxy Watch 5 فإن الأخيرة لم تظهرها عليها أثار الصدمات عند مستوى 6 و7 مقارنة بساعة ابل Apple Watch Ultra، بينما أكدت الإختبارات على أن ساعة Garmin Fenix 7 تتضمن أنقى sapphire مستخدم في الإصدارات الثلاثة من الساعات الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.