منوعات

تقرير يؤكد على أن سامسونج هي أكبر موردي شاشات OLED لسلسلة iPhone 14

منوعات

إتجهت ابل خلال الفترة الأخيرة لتنويع سلاسل توريد الشركة لتفادي تأخر شحنات الأجهزة، إلا أن أحدث التقارير تؤكد على أن سامسونج هي المورد الأول لشاشات OLED التي تدعم سلسلة iPhone 14.

تعتمد ابل على شاشات OLED المقدمة من سامسونج لدعم هواتف الأيفون منذ بضعة سنوات الآن، ولقد أوضح تقرير “The Elec” أن شركة Samsung Display تقدم نسبة 70% من شاشات OLED لشركة ابل والتي تستخدم لهواتف iPhone 14، لذا تعد شركة سامسونج المورد الأول لشركة ابل.

ولقد أوضح تقرير “The Elec” أن ابل سجلت طلبات توريد لشاشات OLED تصل إلى 120 مليون لوحة OLED لدعم هواتف iPhone 14، ومن المقرر أن تقدم سامسونج 80 مليون وحدة من إجمالي شاشات OLED المطلوب توريدها.

وتتضمن سلاسل توريد ابل الأخرى كلاً من LG إلى جانب شركة BOE، حيث من المقرر أن تورد LG عدد 20 مليون وحدة من شاشات OLED، بينما تقدم BOE عدد 6 مليون وحدة من طلبات التوريد.

وتحظى سامسونج بالنصيب الأكبر من طلبات التوريد، حيث تقدم شاشات OLED لكافة إصدارات ابل من سلسلة iPhone 14، بينما تقدم LG لوحات LTPS لهاتف iPhone 14، و LTPO لهاتف iPhone 14 Pro Max، من جانب أخر تورد BOE لوحات LTPS للإصدار ابل الرئيسي iPhone 14 فقط.

أيضاً يؤكد التقرير على أن شركة سامسونج لا تواجه مشاكل الإنتاج التي تمر بها شركة LG، وهو سبب أخر لحصول سامسونج على الجزء الأكبر من طلبات التوريد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *