تطبيقات iPhone

أفضل 10 تطبيقات جديدة لنظام iOS في ديسمبر 2022

تطبيقات iPhone

قد تتساءل ما هي أفضل التي يمكن تزيلها على هاتف iPhone 14 أو iPhone 14 Pro الجديد بعد أن بدأت في استخدامه... في الحقيقة، هناك عدد قليل من أفضل التطبيقات التي يمنكن تزيلها على جهاز iOS لشهر ديسمبر من هذا العام والتي تستفيد من وظيفة Dymanic Island لجهاز آيفون. 

نظرًا لأن بعض أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة تظهر بشكل متكرر على آيفون أولاً، فإن متجر تطبيقات iOS من أبل هو أحد الجوانب الفريدة لتجربة آيفون 

يمكننا العثور على ما يقرب من 2 مليون تطبيق متاح على متجر تطبيقات أبل، لذلك، في هذه المقالة قمنا بجمع أفضل التطبيقات التي يمكن تزيلها على هاتف آيفون خلال هذا الشهر.  

أفضل 10 تطبيقات جديدة لنظام iOS في ديسمبر 2022: 

تطبيق Apollo 

يتوفر هذا التطبيق مجانًا على متجر التطبيقات، وهو يعتبر أحد أكثر تطبيقات Reddit التابعة للجهات الخارجية. كما انه تمت ترقية التطبيق بعدد كبير من الوظائف لمستخدمي iOS 16 بالإضافة إلى إضافة لطيفة لمستخدمي iPhone 14 Pro. 

يوفر البرنامج العديد من عناصر واجهة المستخدم الجديدة لتخصيص شاشة القفل لجميع مستخدمي آيفون الذين قاموا بتثبيت iOS 16. يحتوي أحدث إصدار من التطبيق على خيار الاشتراك “Dynamic Island Zoo” لـ Apollo.  

تطبيق All Trails 

يعتبر AllTrails تطبيق هاتف ذكي للياقة البدنية والسفر يُستخدم في الأنشطة الترفيهية الخارجية. تضمن الأنشطة الخارجية المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتسلق والرياضات الشتوية. ويحصل مستخدمو الخدمة على حق الوصول إلى قاعدة بيانات لخرائط المسار التي تحتوي أيضًا على تقييمات وصور للمستخدم. 

بمساعدة هذا البرنامج، يمكننا استكشاف خرائط المسارات وتحديد المسارات الملائمة للكلاب أو المناسبة للعائلة التي كنا نبحث عنها. 

 يمكننا التطبيق من الذهاب في مغامرة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال او غيرها من المغامرات التي طال انتظارها. 

تطبيق Notion 

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات لجهاز iPhone، فإن Notion هو الخيار المثالي لك. يأتي التطبيق عبارة عن منصة لإدارة المعلومات مصممة لمساعدة أعضاء المؤسسات أو المنظمات على زيادة الإنتاجية والكفاءة. 

كما يعد التطبيق بمثابة مكان عمل مركزي لتدوين الملاحظات وإدارة المهام وتنظيم البيانات والمعلومات. 

يمنح Notion المستخدمين ايضًا خيار إنشاء مهام سير عمل مخصصة وطرق عرض بديلة للمها، بالإضافة إلى الوصول إلى مكتبة من قوالب الأفكار المعدة مسبقًا ومحفوظات الإصدار والتعاون في الوقت الفعلي.  

اهم ما يميز هذا التطبيق هو حقيقة انه مجاني تمامًا. 

تطبيق Slack 

يعتبر Slack أحد أفضل تطبيقات آيفون إذا كنت تبحث عن شيء لتستخدمه بشكل احترافي، وهو يعتبر تطبيق دردشة مشترك يربط المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجون إليها.  

يُحدث Slack ثورة في اتصالات الشركة من خلال توحيد الأفراد للعمل كفريق واحد متماسك. ويمكن للفرق الاحتفاظ بالمستندات الموحدة أثناء الاتصال بشكل أكثر سرعة وكفاءة.  

يمكنك استخدام الإصدار المجاني من Slack مع بعض القيود، أو يمكنك الدفع مقابل الاشتراك المميز للوصول إلى ميزات إضافية. لكل مستخدم نشط، مطلوب رسوم سنوية قدرها حوالي 8.75 دولار أمريكي.  

تطبيق Spark Mail 

يتوافق Spark Mail تمامًا مع CCPA و GDPR. ولحماية بياناتك، ينفذ البرنامج جميع التدابير الأمنية الأساسية.  

كما انه لديك الحق في طلب حذف بياناتك والحق في معرفة كيفية استخدامها. لا يكلفك بدء Spark للأفراد شيئًا. لتلبية جميع احتياجاتك، يحتوي البرنامج على ميزات Premium.  

تطبيق Color Widgets 

يمكن إضافة أدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بسهولة باستخدام Color Widgets. يمكّن هذا التطبيق المستخدمين من الاختيار من بين الحاجيات الجذابة المصممة مسبقًا، أو استخدام محرر عناصر واجهة المستخدم البسيط لإنشاء أدواتهم الخاصة.  

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من فئات الأدوات، بما في ذلك الصور وأجهزة ضبط الوقت والتاريخ والبطارية والطقس والاقتباسات وغيرها الكثير. 

يقدم Color Widgets أكثر بكثير من مجرد أدوات، فهو يساعد المستخدمين على تخصيص تجربة آيفون الشاملة الخاصة بهم مع الأدوات التفاعلية التي تغير أيقونات التطبيق والخلفية. 

تطبيق Avast 

يعد Avast أحد أفضل تطبيقات الأمان لهواتف iOS، وهو متوافق مع iOS 13 و iOS 14 وأي إصدار iOS 10.0 ومن فوقه على كل من أجهزة iPhone و iPad.  

يجب عليك تثبيته إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إزالة الفيروسات من جهاز آيفون الخاص بك.  

يُنصح باستخدام التطبيق كإجراء وقائي لجهاز آيفون الخاص بك، ويعد Avast One أكثر من مجرد مضاد فيروسات فعال لمنع المخترقين من سرقة بياناتك أو تنزيل البرامج الضارة وتثبيتها على هاتفك، كما أنه يتعرف على الفور على مواقع الويب الضارة. 

تطبيق FilMic Pro 

أفضل تطبيق لتسجيل الفيديو لجهاز آيفون هو FiLMiC Pro. يختبر المهندسون في FiLMiC حدود كاميرات الهواتف الذكية على مجموعة متنوعة من الأدوات. يمكنك تعظيم أداء وجودة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS باستخدام FilMic Pro. 

يعتبر هذا تطبيق صناعة الأفلام اليدوي الأكثر استجابة للجوال ولديه ميزات متطورة. يمكن لصانعي الأفلام ومذيعي الأخبار والمعلمين ومدوني الفيديو والفنانين التصوير في منحنى جاما LOG حقيقي بفضل FiLMiC Pro. 

تطبيق Snapseed 

نعلم جميعًا أن جوجل تقدم برنامجًا مجانيًا لتحرير الصور يسمى Snapseed. يمكنك الحصول عليه لنظام iOS أو Android. يتيح لك البرنامج تحرير الصور الموجودة بالفعل في لفة الكاميرا، بما في ذلك الصور بتنسيقات JPG و RAW. 

سوف ترقى بلا شك إلى مستوى توقعاتك وتساعدك على تسريع التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. سيجد المصورون المحترفون الذين يسعون للحصول على تطبيق بسيط لإجراء تعديلات سريعة وصغيرة أن Snapseed مفيدًا جدًا. 

وأفضل ما في الأمر هو أن Snapseed متاح مجانًا على نظام iOS.  

تطبيق AirDroid 

إذا لم يكن لديك جهاز MAC، فيمكنك أيضًا استخدام AirDroid لتبادل الملفات بين جهاز آيفون وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. نظرًا لأنه يمكن استخدام تطبيق واحد عبر جميع الأنظمة الأساسية، فلا داعي لاستخدام تطبيقات مميزة لكل نظام تشغيل. 

يمكن لبرنامج AirDroid التعامل مع جميع احتياجات إدارة جهازك المحمول الشخصي، بما في ذلك مشاركة الملفات وإدارتها، ونسخ الشاشة، والتحكم عن بعد، واستلام الرسائل النصية القصيرة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  

يعد AirDroid أعظم مجموعة لإدارة الأجهزة المحمولة الشخصية المتوفرة اليوم. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *