iPad

ابل تستعد لنقل خطوط إنتاج أجهزة iPad إلى مصانع الهند

iPad

تستمر عملاق التكنولوجيا ابل في تنفيذ إستراتيجتها الجديدة في تنويع سلاسل التوريد لتفادي تأخر شحنات الأجهزة، ولقد أشار تقرير جديد إلى خطط الشركة لنقل جزء من إنتاج أجهزة الآيباد إلى مصانع الهند.

جاء تقرير جديد اليوم من “CNBC” ليكشف عن خطط ابل المستقبلية لخطوط الإنتاج، ولقد سلط التقرير الضوء على أجهزة الآيباد التي يتم إنتاجها الآن في منشآت الصين الصناعية، حيث تستعد ابل لنقل جزء من الإنتاج إلى الهند.

ولقد بدأت ابل في الفترة الأخيرة في نقل جزء أكبر من إنتاج هواتف الأيفون إلى الهند، حيث تعمل منشآت الهند الصناعية على إنتاج هواتف iPhone 14 في إطار التوسع بإنتاج هواتف الأيفون في السوق الهندي الذي إقتصر على إنتاج الإصدارات القديمة من هواتف الأيفون منذ 2017.

ويوضح التقرير أن ابل بدأت محادثات بالفعل لنقل خط إنتاج أجهزة الآيباد، إلا أن ابل تؤجل بدء الإنتاج نتيجة لإفتقار السوق الهندي للخبرات والمهارات اللازمة لعمليات الإنتاج المعقدة لهذه الفئة من الأجهزة.

يذكر أن ابل بدأت في نقل جزء من إنتاج الشركة خارج السوق الصيني، حيث تتولى منشآت صناعية في الهند وفيتنام الآن عملية تجميع أجهزة ابل، بينما يتم إنتاج الجزء الأكبر من هواتف الأيفون 14 في مصانع الصين، لذا نترقب خطوات ابل القادمة لتنويع سلاسل التوريد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.