منوعات

ابل قد تدعم Apple Car الكهربائية القادمة ببطاريات وتكوينات طورت من LG

منوعات

كشف تقرير جديد من بلومبرج عن خطط ابل المتوقعة لدعم سيارتها الكهربائية القادمة بتكوينات وبطارية طورت من شركة LG.

تحتل شركة LG المركز الثاني بين الشركات المصنعة لبطاريات السيارات الكهربائية في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن تبدأ LG خلال الفترة القادمة بتوريد البطاريات التي تدعم سيارة ابل.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر في بلومبرج والذي ارتكز على تصريحات من المحلل “Kim Dong-Won” على أن LG قد تكون الشريك الرسمي لشركة ابل في عملية إنتاج تكوينات السيارات الكهربائية Apple Car.

ومن المقرر أن تعمل “LG Energy” على إنتاج بطارية السيارة، والتي تعمل بالفعل الآن على إنتاج البطارية الخاصة بسيارات Tesla وبعض السيارات الكهربائية الأخرى، كما تقدم LG Innotek إعدادات الكاميرة لشركة Tesla Vision، أيضاً تختص LG Electronics في إنتاج بعض التكوينات الأخرى الخاصة بالسيارات الكهربائية، ومن المتوقع أن تنضم LG Display لعملية الإنتاج الخاصة بسيارة ابل، حيث تقدم شاشات في بعض سيارات Mercedes.

كما يوضح تقرير Naver أن LG قامت بتشكيل فريق عمل للفوز بالعمل كمورد رئيسي لسيارة ابل، حيث تتمتع LG بالخبرة اللازمة بالفعل في توفير قطع الغيار اللازمة لإنتاج السيارات الكهربائية.

أيضاً يشير التقرير إلى أن ابل تستبعد الشركات الصينية من سلاسل التوريد، لذا سيكون لدى الشركة إختيار بين شركة سامسونج وLG.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *