iOS

الإصدار التجريبي الرابع من تحديث iOS 16.2 يجلب تغيير جديد في مركز الإشعارات

iOS

دفعت ابل الإصدار التجريبي الرابع من تحديث iOS 16.2 الذي تقدم من خلاله ميزة جديدة تغير بها بعض الإجراءات في مركز الإشعارات.

يعمل مركز الإشعارات غالباً على حجب الإشعارات القديمة في النظام، إلى أن إصدار تجريبي جديد من تحديث iOS 16.2 يعمل على تغيير هذا الإجراء، حيث يتم عرض الإشعارات بشكل إفتراضي دون أن يحتاج المستخدم إلى التمرير للأسفل لإظهار الإشعارات.

لا تظهر الإشعارات السابقة بشكل تلقائي في مركز الإشعارت في نظام iOS 16 الحالي أوالإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 15، حيث يمكن للمستخدم التمرير إلى أسفل في مركز التحكم لإظهار الإشعارات القديمة.

وتعمل الإصدارات السابقة من نظام التشغيل غالباً على نقل الإشعارات الجديدة وحجبها في مركز الإشعارات في حالة فتح قفل الهاتف ومن ثم غلق الهاتف دون أي إجراء، وهو ما يؤدي إلى تخطي المستخدمين لبعض الإشعارات القديمة.

من جانب أخر يعمل الإصدار التجريبي الرابع من iOS 16.2 على حجب الإشعارات القديمة عند فتح القفل إلى أن يتم التمرير إلى منتصف الشاشة، حيث تبدأ الإشعارات القديمة في الظهور بشكل تلقائي.

يذكر أن الإصدار الثابت من تحديث iOS 16.2 ينطلق للمستخدمين لاحقاً هذا الشهر بالعديد من التحسينات والمميزات، لذا نترقب الإصدار الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *