آيفون

تراجع كبير في شحنات هواتف iPhone 14 Pro قبل عطلات نهاية العام

آيفون

تشهد العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية غالباً زيادة في نسبة المبيعات في موسم عطلات نهاية العام، إلا أن قيود الإنتاج التي تواجهها ابل تمنع عملاق التكنولوجيا من توفير الشحنات المطلوبة من هواتف iPhone 14 Pro خلال هذه الفترة.

أكدت أحدث التقارير على التوفر المحدود لإصدارات ابل من هواتف iPhone 14 Pro و ‌iPhone 14 Pro‌ Max، حيث تعجز شركة ابل عن توفير الشحنات المطلوبة في سوق الولايات المتحدة.

من جانب أخر أوضحت التقارير أن بعض الإصدارات الأخرى من أجهزة ابل تتوفر للشراء في الوقت الحالي والتي تتضمن أجهزة الآيباد، وأجهزة ماك، والإصدارات منخفضة التكلفة من هواتف الأيفون، إلى جانب سماعات AirPods اللاسلكية.

ولقد تراجع إنتاج هواتف iPhone 14 Pro‌ نتيجة للإضطرابات الأخيرة في منشآة الصين الصناعية التي تختص بإنتاج هواتف الأيفون، والتي تعد أكبر المصانع المختصة بتجميع وإنتاج الهواتف.

أيضاً كانت شركة ابل قد نوهت خلال الشهر الماضي للإنخفاض المتوقع في شحنات iPhone 14 Pro‌ خلال الفترة القادمة، كما أكدت على تأخر الشحنات المطلوبة عن الموعد المتوقع من المستخدمين، ولقد أكدت العديد من التقارير بالفعل على تراجع المخزون المتوفر والشحنات بشكل كبير، ولقد أكد التقرير على أن إنتاج وشحنات ابل لن تتعافي وتعود إلى المستوى المطلوبة قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.