آيفون

كيفية إستخدام هواتف iPhone الحديثة في قياس طول شخص بشكل سريع!

آيفون

تأتي الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون بميزة قياس طول الأشخاص بتجربة سريعة، حيث تشمل هذه الميزة هواتف iPhone 12 Pro و Pro Max و iPhone 13 Pro و Pro Max و iPhone 14 Pro و Pro Max.

تتوفر الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون بماسح LiDAR إلى جانب إعدادات الكاميرة الخلفية، والذي يدعم المستخدمين بميزة قياس إرتفاع الأشياء أو الأشخاص، وذلك عبر تطبيق ابل Measure المثبت مسبقاً على هذه الإصدارات.

ويمكن من خلال مستشعر LiDAR أن يتاح للمستخدمين قياس طول الأشخاص بتجربة سريعة وذلك عبر فتح تطبيق Measure وتوجيه كاميرة الأيفون إلى الشخص المراد قياس طوله على أن يظهر على شاشة هاتف الأيفون بحجم كامل، حيث يظهر خلال لحظات خط يحدد إرتفاع الشخص حتى أعلى الرأس ومن ثم تحديد الطول.

ويمكن من خلال تطبيق Measure أن يحدد المستخدم وحدة القياس المطلوبة بين السنتيمتر، أو البوصة، أو أيضاً القدم، ويتيح التطبيق قياس طول الأشخاص إلى أعلى الرأس أو في حالة إرتداء قبعة، أو في حالة جلوس الشخص المراد قياس طوله على مقعد.

كما يتيح زر المصراع في الجزء السفلي إلى اليمين إلتقاط صورة للشخص بعد الإنتهاء من تحديد القياس، على أن تظهر في الصورة القياسات، أيضاً سيتاح مشاركتها، من جانب أخر لا تتوفر الميزة في هواتف الأيفون التي لا تتضمن ماسح LiDAR.

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.