منوعات

أفضل الإكسسوارات المقدمة لأجهزة ابل في 2022

منوعات

قدمت ابل هذا العام مجموعة مميزة من الإكسسوارات التي تستهدف دعم مستخدمي هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد وأيضاً أجهزة ماك، وفي السطور القادمة نستعرض 8 من أفضل الإكسسوارات المقدمة من ابل في 2022.

شاحن mophie MagSafe للرحلات 3 في 1

يعد شاحن mophie MagSafe للرحلات بتصميم 3 في 1 من بين أفضل الإكسسوارات المقدمة لمستخدمي أجهزة ابل، حيث يتيح شحن هاتف الأيفون، وساعة ابل الذكية، وأيضاً سماعة AirPods في نفس الوقت بقدرة شحن 15W في نظام MagSafe لهاتف الأيفون.

ويتميز الشاحن بتصميم ممتاز، ويأتي بحقيبة لدعم المستخدم أثناء التنقل، ويتوفر الشاحن عبر موقع ابل وأيضاً عبر موقع mophie الرسمي.

محفظة Moft Flash MagSafe 

تتميز محفظة Moft Flash MagSafe بتصميم أنيق، وهي من الإكسسوارات الرائعة لمستخدمي MagSafe wallet في هواتف الأيفون، حيث تجمع بين التصميم الذكي الذي يحقق الوظيفة بآداء رائع، كما تتميز المحفظة بتصميم نحيف ويدعم الطي المزدوج، وتدعم الإتصال بالهاتف عبر نظام MagSafe وتأتي بحامل مدمج، أيضاً تدعم المستخدم بتجربة سلسة في الوصول إلى البطاقات أو إظهار الهوية، وأيضاً إستخدام تقنية NFC، وتتوفر المحفظة بسعر 35 دولار.

شاحن Nomad Base One Max

أفضل إختيار في أجهزة الشحن المقدمة لهواتف الأيفون وساعات ابل الذكية، حيث يأتي بتصميم مميز ومضغوط، ويدعم شحن هاتف الأيفون وساعة ابل في نفس الوقت.

ويدعم الشاحن معايير MFi ونظام MagSafe بتقنية الشحن السريع بقدرة شحن 15W لهاتف الأيفون، ويتميز بتصميم معدني زجاجي، ويدعم الشحن عبر منفذ USB-C، ويتوفر مع كابل 6.6 ft في محتوى الصندوق، إلا أنه يتطلب محول 30W الذي يباع بشكل مستقل، ويتوفر Nomad Base One Max بسعر 150 دولار.

ملحق Twelve South HoverBar Tower

قدمت Twelve South حاملHoverBar Tower الجديد بميزة القاعدة المتينه مع مسند لجهاز iPad، والذي يتيح التحكم في زاوية تثبيت الآيباد في أي مكان في الغرفة بشكل محكم، ويدعم HoverBar Tower جهاز iPad mini، وجهاز iPad Pro بحجم 12.9 إنش، ويتوفر الملحق بسعر 130 دولار.

ملحق Moft Float Folio

مسند Moft Float Folio يتميز بتصميم ذكي بخيارات متعددة لتثبيت أجهزة الآيباد، حيث يظهر الجهاز بوضع منبثق على الحامل بإرتفاع 4 إنش، كما يتميز الملحق بتصميم خفيف الوزن من الجلد النباتي ويأتي بسعر 40 دولار للإصدار الذي يدعم iPad mini، وسعر 60 دولار للإصدار الخاص بأجهزة iPad Pro 11، وiPad Air، وأيضاً إصدار لجهاز iPad Pro بسعر 70 دولار.

بطاقة Transcend JetDrive flush SD

تقدم بطاقة Transcend JetDrive flush SD سعة تخزين إضافية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت كحد أقصي، وهي ذاكرة فلاشية لدعم مستخدمي أجهزة MacBook Pro، كما يتميز تصميم البطاقة بمقاومة أعلى للغبار والماء والصدمات، مع ضمان يصل إلى 5 سنوات، وسرعات تصل إلى 75-95 ميجابايت / ثانية.

كاميرة Insta360 Link 4K webcam

تعد كاميرة Insta360 Link 4K أحدث webcam من Insta360 التي بدأت مؤخراً في المنافسة في سوق كاميرات webcam، ويقدم هذا الإصدار آداء رائع وعالي الدقة، لدعم أجهزة macOS Ventura، وتدعم الكاميرة دقة 4K، وتأتي مع gimbal ثلاثي المحاور، وتتميز بتقنية الذكاء الإصطناعي، مع دعم أوضاع Portrait، وDeskView، وOverhead.

حافظة جلدية لجهاز التحكم Apple TV 

تقدم Nomad حافظة جلدية بتصميم بسيط لحماية وحدة التحكم عن بعد الخاصة بجهاز Apple TV، كما تدعم المستخدم بتجربة جيدة في الإستخدام على مدار اليوم، مع دعم تحديد موقع وحدة التحكم بشكل سريع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *