تطبيقات iPhone

ابل تستمر في تنويه المستخدمين لإقتراب موعد إغلاق تطبيق Dark Sky

تطبيقات iPhone

بدأت شركة ابل قي الفترة الأخيرة في دفع مستخدمي تطبيق الطقس Dark Sky للتحول إلى تطبيق Weather المحدث إستعداداً لإغلاق تطبيق Dark Sky بشكل نهائي.

إستحوذت شركة ابل على تطبيق في شهر مارس من عام 2020، ولقد أكدت الشركة لاحقاً على خططها لإطلاق التطبيق بشكل نهائي في الأول من يناير من عام 2023.

ومع إقتراب موعد إغلاق تطبيق Dark Sky، عادت شركة ابل لتنويه المستخدمين إلى إقتراب موعد الإغلاق، إلى جانب دفع المستخدمين للتحول إلى تطبيق Weather، الذي يضم الآن أفضل مميزات تطبيق Dark Sky.

وتوضح ابل أن مميزات Dark Sky مدمجة الآن في تطبيق الطقس، والتي تتوفر كإختيارات في التطبيق للمستخدمين، أيضاً أضافت ابل مهام Dark Sky لتطبيق Weather مع تحديث iOS 16، و iPadOS 16، إلى جانب تحديث macOS Ventura.

من جانب أخر يقدم تطبيق weather الآن توقعات الطقس على مدار 10 أيام والتي تتضمن تساقط الثلوج، وهطول الأمطار، ومعلومات أخرى عن حالة الطقس المتوقعة مثل مستويات الرطوبة، وسرعة الرياح وأيضاً مدى وضوح الرؤية.

كما تقدم ابل خرائط عالية الدقة للطقس، إلى جانب تنبؤات الطقس، أيضاً تؤكد ابل على إقتراب موعد إغلاق Dark Sky مع توقف ابل عن دعم التطبيق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *