منوعات

تفاصيل جديدة حول نظارة الواقع المختلط المرتقبة من ابل

منوعات

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول إصدار ابل المرتقب من نظارات الواقع المختلط، والتي يشار إلى أنها تنطلق رسمياً في حدث يعقد من ابل العام المقبل.

أشارت التوقعات السابقة إلى خطط ابل لإطلاق نظارة الواقع المختلط في فعاليات مؤتمر المطوريين الذي عقد في شهر يونيو، إلا أن ابل لم تطلق النظارة بشكل رسمي حتى الآن.

ولقد نشر المحلل “Ming-Chi Kuo”تقرير جديد مؤخراً أكد فيه على أن ابل لن تقدم نظارتها التي تجمع بين تقنية الواقع المعزز وتقنية الواقع الإفتراضي هذا العام، كما أوضح أن ابل تؤجل شحنات النظارة إلى النصف الثاني من 2023.

ويأتي هذا التقرير على عكس التسريبات الأخيرة التي أشارت إلى إطلاق وشيك للنظارة في شهر يناير من بداية العام المقبل، أيضاً تجتمع الكثير من الآراء إلى أن ابل تخطط للإعلان عن النظارة في بداية العام المقبل، بينما تبدأ ابل شحن النظارة في النصف الثاني من العام المقبل.

أيضاً من المتوقع أن توفر ابل مجموعة محدودة للتجربة والمعاينة عبر مطوري التطبيقات، على أن تتوفر النظارة للمستخدمين في نهاية 2023 بسعر 2000 دولار.

يذكر أن ابل تواجه في الفترة الأخيرة مشاكل في سلاسل توريد الشركة أدت إلى تأخير شحنات الأجهزة، ومن المتوقع أن تؤدي مشاكل سلاسل التوريد إلى توفر محدود لنظارة الواقع المختلط.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *