Apple TV

تقارير المستخدمين تؤكد تعطل في تطبيق YouTube على أجهزة Apple TV

Apple TV

أكد عدد من مستخدمي أجهزة Apple TV على تعطل تطبيق YouTube وتحول الشاشة إلى اللون الأسود.

تتوالى شكاوى مستخدمي أجهزة Apple TV حول رصد مشكلة في تطبيق اليوتيوب تظهر عند محاولة الخروج من التطبيق، حيث أكدت تقارير المستخدمين على تحول الشاشة في Apple TV‌ إلى اللون الأسود وتعطل التطبيق بعد تأكيد الخروج.

ولقد أوضح عدد من المستخدمين عبر تغريدات على تويتر أن النقر على زر الرجوع في جهاز التحكم عن بعد الخاص بأجهزة Apple TV‌ يؤدي إلى ظهور رسالة تأكيد من تطبيق YouTube للخروج من التطبيق، وعند التأكيد تتحول الشاشة إلى اللون الأسود ويتوقف عن الإستجابة.

كما تشير التقارير إلى أن تحول الشاشة إلى اللون الأسود يدفع المستخدمين إلى إغلاق الجهاز أو قطع توصيلات الطاقة عن الجهاز وإعادة التشغيل في بعض الأحيان.

ويمكن دفع تطبيق اليوتيوب إلى الإغلاق بالقوة عبر النقر المزدوج على زر TV في جهاز التحكم عن بعد، ومن ثم البحث عن التطبيق المطلوب عبر التمرير في لوحة التتبع.

يذكر أن اليوتيوب لم يقدم أي تفسير لهذا التعطل بعد التحديث الجديد، كما تم إقتراح حذف التطبيق وإعادة تثبيته من جديد على أجهزة Apple TV‌، إلا أن التجربة أثبتت عدم فاعلية هذه الخطوة، بينما ينصح العديد من المستخدمين تحديث تحديث تطبيق YouTube و Apple TV‌ إلى الإصدارات الأخيرة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *