حواسب

رصد اثنان من أجهزة Mac المرتقبة في قاعدة بيانات Steam

حواسب

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من أجهزة Mac قريباً، ولقد رصد اثنان من الأجهزة بالفعل في قاعدة بيانات Steam قبل الإعلان المرتقب.

كشف إستطلاع للرأي أجري في Steam في نوفمبر من عام 2022 حول التفاصيل المطلوبة في أجهزة الكمبيوتر من وحدات المعالجة، أو الذاكرة عن اثنان من الأجهزة بنماذج رقم “Mac14،6” و”Mac15،4″، وهي نماذج قد تعود لأجهزة Mac Studio، أو M2 MacBook Pro بحجم 13 إنش، وM2‌ MacBook Air.

وتظهر أجهزة “Mac14،6” و “Mac15،4” في منصة Steam مع إستخدام بنسبة 0%، لذا من المتوقع أن ابل بدأت في إختبار الأجهزة التي تأتي برقاقات جديدة في منصة Steam.

يذكر أن الجهاز الذي يحمل رقم Mac14,6 رصد في السابق في قاعدة بيانات Geekbench بشريحة معالج ابل المرتقبة M2‌ Max، ومن المتوقع أن تقدم ابل هذه الشريحة للمرة الأولى في أجهزة MacBook Pro القادمة والمميزة بحجم 14 و16 إنش.

ولقد أشارت التوقعات السابقة إلى أن ابل تقدم أجهزة MacBook Pro الجديدة في خريف هذا العام، إلا أن التقارير الأخيرة أكدت على أن ابل أجلت إطلاق هذه الإصدارات حتى عام 2023.

أيضاً من المقرر أن تنطلق الإصدارات الجديدة من أجهزة ماك بمعالجات ‌M2‌ Pro و ‌M2‌ Max التي تأتي بآداء أسرع، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تقدم الأجهزة بنماذج تتضمن إختيارات أعلى في الذاكرة،

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *