iPad

سامسونج تخطط للتركيز على إنتاج شاشات OLED الجديدة لجهاز iPad Pro 2024

iPad

تخطط شركة ابل لتطوير جهاز iPad Pro جديد يضم شاشة OLED بتقنية جديدة مطورة من سامسونج، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن شركة سامسونج تعطي الأولوية لتطوير شاشات OLED الجديد لدعم iPad Pro 2024.

أوضح تقرير جديد من The Elec أن سامسونج تستهدف خلال الفترة القادمة التركيز على تطوير فئة جديدة من شاشات OLED والتي تتميز بتصميم يتضمن اثنان من لوحات OLED المضغوطة، والتي تدعم إصدارات قادمة من أجهزة ‌iPad‌ وMac.

كما يوضح تقرير “The Elec” أن إعطاء سامسونج الأولوية لتطوير الفئة الجديدة من الشاشات في الوقت الحالي سيؤدي إلى تراجع تركيز الشركة عن تطوير شاشات full-cut OLED والتي ترتكز على طبقة واحدة من لوحات OLED.

وتعد شركة سامسونج المورد الرئيسي للشاشات المقدمة لشركة ابل، حيث قدمت العملاق الكوري شاشات OLED لدعم هواتف الأيفون المميزة منذ عام 2017.

من جانب أخر مازالت بعض من أجهزة ابل ترتكز على شاشات LCD والتي تشمل سلسلة هواتف iPhone SE، وأجهزة Mac، وأجهزة الآيباد، كما ترتكز بعض الأجهزة على تقنية mini-LED.

يذكر أن تقرير سابق للمحلل”Ross Young” أشار إلى أن شركة ابل تستعد لإطلاق أول جهاز iPad Pro المميز بشاشات OLED الجديدة في 2024، على أن يأتي الجهاز بحجم 11 و12.9 إنش، كما تخطط ابل لإطلاق أجهزة Mac وMacBook Air بحجم 13 إنش بشاشات OLED أيضاً قي 2024.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *