آيفون

شحنات هواتف iPhone 14 Pro تعود بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة

آيفون

أكدت أحدث التقارير على أن إمدادات ابل من هواتف iPhone 14 Pro بدأت في العودة إلى مسارها بشكل تدريجي في السوق الصيني وبعض الأسواق الأخرى.

شهدت شركة ابل تراجع كبير في شحنات هواتف iPhone 14 Pro خلال الفترة الأخيرة، نتيجة لعمليات الإغلاق لأكبر المنشآت الصناعية الخاصة بتجميع وإنتاج هواتف الأيفون.

ولقد أوضح تقرير جديد أن موعد تسليم شحنات هواتف iPhone 14 Pro بدأ في العودة بشكل طفيف إلى المسار الصحيح، لذا من المتوقع أن تعود إمدادات ابل بعد أن تأثرت بشكل كبير نتيجة للإضطرابات في مصنع Zhengzhou في الصين.

ويوضح التقرير أن الفترة الزمنية المحددة لتسليم الشحنات مازالت كبيرة إلى حد ما، إلا أن التوقعات تشير إلى أن مستويات الإنتاج تتجه للعودة إلى المعدل المطلوب خلال الفترة القادمة.

وتحدد ابل شحنات هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus في فترة تصل إلى 3 أيام، بينما انخفضت فترة تسليم هواتف Pro من 39 يوم إلى32 يوم في بعض الأسواق، بينما تصل فترة التسليم في سوق الولايات المتحدة لهواتف iPhone 14 Pro إلى 25 يوم.

وفي أسواق أوروبا والمملكة المتحدة تتراوح فترة التسليم للإصدارات الرئيسية بين 2 إلى 3 أيام، وفي ألمانيا تصل فترة تسليم إصدارات Pro إلى 25 يوم، بينما إنخفضت فترة تسليم إصدارات Pro في سوق المملكة المتحدة من 27 يوم إلى 26 يوم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *