منوعات

نظارة ENGO 2 تدعم التحول لشاشة عرض لساعة Apple Watch

منوعات

انطلقت نظارة ENGO 2 الرياضية لدعم مستخدمي ساعة ابل الذكية بتقنية ActiveLook التي تتيح تحويل النظارة لشاشة عرض للساعة الذكية.

أعلنت MicroOLED في شهر سبتمبر الماضي عن دعم تقنية ActiveLook لساعات ابل الذكية، بهدف تحويل شاشة النظارة الرياضية لتقدم عرض رأسي لمحتوى الساعة الذكية، وتعد نظارة ENGO 2 أخف النظارات الرياضية التي تقدم دعم لتقنية ActiveLook في الوقت الفعلي، مع واجهة تدعم التحكم بالإيماءات، وعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، كما تتميز النظارة بوزن خفيف جداً.

ولقد أعلن عن نظارة ENGO 2 للمرة الأولى خلال شهر أغسطس، حيث أشارت الشركة في إعلانها إلى خططها لبدء شحن النظارة في سبتمبر.

من جانب أخر تم تأجيل شحن النظارة ومن ثم عادت للظهور من جديد مؤخراً بتصميم مميز بوزن خفيف، ولقد أكدت ENGO Eyewear على أن النظارة الرياضية متاحة للشراء الآن، والتي تأتي بتقنية متطورة ActiveLookTM 2.0.

ويمكن لنظارة ENGO 2 أن تقدم عرض للبيانات في الوقت الفعلي، وتتميز النظارة بوزن 36 جرام، وتقدم شاشة عرض بإتجاه رأسي، مع دعم التحكم بالإيماءات، مع عمر شحن 12 ساعة من التشغيل المستمر، كما تتوفر النظارة بذراع مميز باللون الأبيض أو الأسود.

أيضاً يتميز تصميم النظارة بمقاومة للماء والتعرق، وتتوافق نظارة ENGO 2 في العمل مع ساعات Apple Watch وGarmin وSuunto الذكية، وتتوفر النظارة بسعر 330 دولار تقريباً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *