منوعات

LG تستعد لتطوير تكوينات السيارات الكهربائية لدعم Apple Car في 2023

منوعات

تتجه شركة LG للعمل في سوق السيارات الكهربائية خلال الفترة القادمة، حيث تستعد الشركة لدعم ابل ببعض التكوينات اللازمة لسيارة ابل.

أوضحت أحدث التقارير خطط LG القادمة لتنويع تقنيات ومنتجات الشركة لتشمل تكوينات السيارات الكهربائية والتي تشمل محطات الشحن، الكابلات المخصصة للشحن، والموصلات، وأيضاً البرامج المخصصة للتحكم.

ولقد بدأت LG في الإستعداد للعمل في قطاع السيارات الكهربائية عبر تجهيز أحد مصانع الشركة التي توقفت خلال الفترة الماضية، والتي إستهدفت تطوير إصدارات الشركة من هواتف الأندوريد.

ويبدأ المصنع في إنتاج أنظمة الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية على أن تهدف في البداية إدراج أنظمة الشحن في متاجر السوبر ماركت ومراكز التسوق.

من جانب أخر تعمل LG في الوقت الراهن على إنتاج البطاريات المخصصة لسيارات Tesla الكهربائية من بين شركات أخرى، كما تستعد لمنافسة باناسونيك والدخول في سلاسل توريد خلايا 4680.

أيضاً أوضح المحلل “Kim Dong-won” أن ابل تخطط لإختيار سلاسل التوريد الخاصة بتكوينات Apple Car بدءاً من العام المقبل، لذا تتنافس العديد من الشركات للدخول في سلاسل توريد ابل، ومن المتوقع أن تكون شركة LG واحدة من الشركات الموردة لتكوينات سيارة ابل في 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *