منوعات

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية الموصى بها من قبل المدربون

منوعات

تعمل اللياقة البدنية على تحسين الصحة العامة، ويتجه المزيد من الأشخاص الآن إلى ممارسة الرياضة باستمرار للحفاظ على لياقتهم البدنية. وعندما يتعلق الامر بالتدريب، فهناك العديد من التطبيقات التي تساعد هؤلاء الأشخاص على تزويد أجسادهم بالطاقة بشكل صحيح لتحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى برمجة وتتبع خطط لياقة العميل وتناول الطعام، والحفاظ على جلسات التمرين منتعشة وجذابة. 

وفي هذه المقالة، قمنا بجمع أفضل ستة تطبيقات لياقة بدنية يمكن تنزيلها، وهي تطبيقات موصى بها من قبل المدربون الشخصيون. 

أفضل ستة تطبيقات للياقة البدنية: 

تطبيق MyFitnessPal 

يعتبر MyFitnessPal هو أحد أهم التطبيقات المتوفرة للمدربين الشخصيين، لأنه يساعد في الحفاظ على لياقتهم ولياقة عملائهم على المسار الصحيح. 

يسمح MyFitnessPal للأشخاص بتتبع المغذيات الكبيرة (البروتينات والدهون والكربوهيدرات) وكذلك السعرات الحرارية. وعند تكليفك بتحقيق هدف محدد لفقدان الدهون أو اكتساب العضلات، فإن الاتساق هو المفتاح. 

يحتوي MyFitnessPal أيضًا على خوارزمية تعليمية حيث يستدعي الطعام وتكرار الوصفات، مما يدفع المستخدم إلى حفظ الأطعمة التي يتم استخدامها غالبًا لخيار الإضافة السريعة. 

يأتي MyFitnessPal مجاني على متجر التطبيقات، ويقدم اشتراكًا شهريًا ممتازًا مقابل 19.99 دولارًا.  

تطبيق SecondsPro 

يعتبر SecondsPro تطبيق ممتاز لأولئك الذين يستمتعون بالتمرين عبر أساليب اللياقة البدنية عالية الكثافة. كما ان المدربون قادرون على برمجة التدريبات الخاصة بهم لأنفسهم وعملائهم، فقط يضطرون إلى الضغط على زر التشغيل ليقرأ التطبيق التدريبات والمدة والمجموعات في الوقت الفعلي. 

يعتبر هذا التطبيق استثنائي للمدربين الذين يبذلون جهدًا إضافيًا لإعطاء عملائهم واجبات منزلية ليقوموا بها بمفردهم. 

يمكن للمدربين بناء التدريبات من خلال التطبيق ويمكنهم بسهولة إرسال هذه التدريبات الفردية إلى عملائهم. كل ما يجب عليك فعله هو حفظ التمرين في تطبيق SecondsPro الخاص بك ثم الضغط على زر التشغيل عندما يكون جاهزًا لإكمال التمرين. 

SecondsPro متاح للشراء من متجر التطبيقات مقابل 4.99 دولار.  

تطبيق Apple Health 

يعتبر Apple Health تطبيق مفيد لكل من المدربين والعملاء للخطوات والحركات. وبالنسبة للعملاء الذين يتدربون على سباق ما، من المهم الاحتفاظ بسجل للأميال المقطوعة الأسبوعية. 

يجعل التطبيق من السهل معرفة مدى قربنا من الوصول إلى الهدف. كما انه يخبرنا أيضًا ما إذا كان مستوى صوت سماعة الرأس مرتفعًا جدًا، وإذا كنا معرضين لخطر السقوط في بسبب خطوة غير متساوية عند التجول، وما إلى ذلك. 

يأتي Apple Health مجاني وهو موجود على أي هاتف آيفون كجزء من نظام iOS. 

تطبيق MapMyRun 

يعتبر MapMyRun تطبيق رائع لتتبع التمرين للعملاء والمدربين على حد سواء. بغض النظر عن طريقة التمرين، يتتبع MapMyRun المدة والأميال وحرق السعرات الحرارية للتمرين. 

يعتبر هذا التطبيق رائع بشكل خاص للجري مع عدد الأميال أو الأهداف الزمنية. على سبيل المثال، إذا قررت أنك مستعد للركض لمسافة خمسة أميال، فسيقوم التطبيق بتنبيهك متى وصلت إلى الميل التالي. 

يمنح الدفع مقابل إصدار MVP الشهري بقيمة 5.99 دولارًا للعملاء القدرة على التدريب على الجري أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة بعد تحديد أهداف الأميال والمدة. ويمكن للعملاء مشاركة هذه التدريبات مع المدربين كدليل على أنهم أكملوا واجباتهم. 

يتوفر MapMyRun مجانًا من App Store، لكن إصدار MVP المتميز متاح للشراء بسعر 5.99 دولار. 

تطبيق YouTube 

يُعد YouTube تطبيق رائع للمدربين إذا استخدموه بحكمة وتقدير للعثور على مواد جديدة لبرمجة اللياقة البدنية لعملائهم. كما انه يعتبر أيضًا أداة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الشروع في رحلات اللياقة البدنية الخاصة بهم ولكن لا يرغبون في تعيين مدرب شخصي في البداية. 

من المهم أن يتأكد المدربون أولاً من أن المحتوى المستعار من مقاطع فيديو مستخدمي YouTube هو مادة تمارين معتمدة. ومن المهم أن يتم أخذ الشكل المناسب واختيار التمرين في الاعتبار، خاصة إذا كنت تشارك في تمرين على YouTube بدون إشراف أو خبرة سابقة في تدريب اللياقة البدنية. 

تطبيق Trainerize   

يعتبر تطبيق Trainerize هو التطبيق المثالي للمدربين الشخصيين الذين يتطلعون إلى تتبع تقدم العميل. يتيح التطبيق للمدربين ابتكار برامج تدريب اللياقة البدنية وتتبع خطط الوجبات والتواصل في الوقت الفعلي. 

يمكن للعملاء عرض التدريبات التي أنشأها المدربون وجدولتها لهم وتتبع إحصائياتهم والتقاط صور التقدم وتسجيلها وتشغيل مؤقتات الراحة، كل ذلك من هاتف آيفون. 

تختلف رسوم الاشتراك للمدربين حسب عدد العملاء لديهم. بالنسبة لعميل واحد، فهو مجاني، لكن خطة Grow تسمح للمدربين بأن يكون لديهم عميلين على التطبيق مقابل 4.50 دولار شهريًا. 

خطة Pro تأتي بـ 18 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 5 عملاء. وإذا كان الطلب مرتفعًا، فإن خطة Studio تدعم 30 عميلًا مقابل 54 دولارًا شهريًا، أو يمكنك دفع 270 دولارًا شهريًا للتعامل مع عدد غير محدود من العملاء عبر التطبيق. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.