آيفون

ابل تبدأ الإنتاج التجريبي المبكر لسلسلة هواتف iPhone 15

آيفون

أشارت أحدث التقارير إلى أن ابل بدأت مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر للجيل الجديد من هواتف iPhone 15، كما أوضح التقرير أن الإنتاج التجريبي يتم عبر شركة Foxconn التي تعمل على تجميع هواتف الأيفون.

جاء تقرير جديد عبر “Economic Daily News” ليكشف عن بدء الإنتاج التجريبي المبكر لسلسلة هواتف iPhone 15، على أن تنطلق الإصدارات الجديدة في وقت لاحق هذا العام.

ولقد كشف التقرير عن تلقي شركة “Foxconn” المورد الأول لشركة ابل تعليمات ببدء الإنتاج التجريبي، من جانب أخر تبدأ ابل الإنتاج الضخم قبل الإعلان المرتقب في شهر سبتمبر، على أن تحدد ابل التصميم النهائي للإصدارات القادمة خلال هذه الفترة.

أيضاً يؤكد التقرير على أن مرحلة الإنتاج الضخم لسلسلة iPhone 15 ستختلف عن الأعوام السابقة، حيث إرتكز الجزء الأكبر من إنتاج هواتف الأيفون خلال السنوات الماضية في السوق الصيني، إلا أن تعطل عملية الإنتاج وتأخير شحنات هواتف الايفون هذا العام أدى إلى تغيير ابل لإستراتيجية الإنتاج.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الإنتاج بين المنشآت الصناعية في الصين والهند، أيضاً على عكس السنوات السابقة من المقرر أن يبدأ الإنتاج في منشآت الهند الصناعية بعد بضعة أسابيع من بدء الإنتاج في الصين.

يذكر أن ابل تخطط لإطلاق 4 إصدارات من سلسلة iPhone 15 هذا العام، والتي تتضمن الإصدار الرئيسي مع إصدار Plus وأيضاً هاتف iPhone 15 Pro، إلى جانب iPhone 15 Pro Max.

أيضاً من المقرر أن تدعم ابل هواتف iPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max بإطار مميز بتصميم من التيتانيوم، وتصميم صلب للأزرار بإستجابة لمسية، كما تأتي جميع الإصدارات بمنافذ USB C، وتصميم “Dynamic Island”.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *